يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

مرتضى منصور,ترامب,كورونا,تطبيع,الراقصة الطائرة

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ترامب يتوقع تطبيع السعودية وإسرائيل.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلكرياضيًا وفنيًا، اليوم الخميس، 20/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، والكشف عن الراقصة الطائرة، وتوقع ترامب توقيع السعودية تطبيع مع إسرائيل، وفوز بايرن ميونخ على ليون، وتصريحات مرتضى  للاعيبة الزمالك بشان الأهلي، نسرد لكم التفاصيل.

الصحة: 161 إصابة جديدة بكورونا.. و 13 وفاة  

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأربعاء، عن خروج 991 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 62553 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

الراقصة الطائرة: الفيديو قديم وبشتغل مع جدي  

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف هوية الراقصة الطائرة وتبين بأنها رقصة استعراضيه اعتادت على ممارستها وأن مقطع الفيديو منذ عام.. المزيد من التفاصيل.

ترامب يتوقع توقيع السعودية وإسرائيل اتفاقًا للتطبيع  

وفي الشأن الدولي، توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، أن تلحق السعودية بالإمارات وتوقع اتفاقًا للتطبيع مع إسرائيل، يبتعها دولاً أخرى لم يذكرها.. المزيد من التفاصيل.

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: الأهلي ليس "بعبع"

وفي الشأن الرياضي، عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الأول، وذلك قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي في الدوري الممتاز.. المزيد من التفاصيل.

بايرن ميونخ يهزم ليون ويصعد لنهائي أبطال أوروبا  

وفي نفس الشأن أجهز بايرن ميونيخ على ليون الفرنسي وفاز عليه بثلاثية نظيفة وليضرب موعدا الأحد المقبل مع سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا،وبذلك أنهى الفريق البافاري المتعطش لنيل الثلاثية (دوري، كأس، دوري الأبطال) مغامرة ليون وذلك باستاد "جوزيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية لشبونة في الدور قبل النهائي للبطولة.. المزيد من التفاصيل.