فجر تقرير سويسري صدمة جديدة لعشاق النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة بعدما كشف عن إمكانية رحيل السويسري رينيه

الاهلي,الدوري المصري,رمضان صبحي,فايلر

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

توجد ثغرة في عقده

ضربة جديدة للأهلي.. صحيفة سويسرية تؤكد تعاقد بيراميدز مع فايلر

فايلر
فايلر

فجر تقرير سويسري صدمة جديدة لعشاق النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، بعدما كشف عن إمكانية رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة، تحديدًا خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك طبقًا لبنود عقد المدير الفني الجديد بعد تمديده مع النادي الأهلي.



صحيفة سويسرية تؤكد تعاقد بيراميدز مع فايلر

وقالت صحيفة "aargauerzeitung" السويسرية، إن رينيه فايلر يمكنه في شهر سبتمبر المقبل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

وتابعت أن فايلر يمتلك في عقده بندًا يشير إلى أن السويسري لديه إمكانية الرحيل عن القلعة الحمراء في سبتمبر، والانتقال لتدريب أي ناد آخر في حال أراد ذلك.

وتابعت الصحيفة: "الفريق الذي سيختاره رينيه فايلر حال رحيله لن يدفع أي شرط جزائي للنادي الأهلي، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين".

وأكدت الصحيفة السويسرية، أن العديد من الأندية ترغب خلال الفترة الحالية في التعاقد مع رينيه فايلر.

وواصلت: "نادي بيراميدز إف سي هو أبرز الأندية التي تريد الحصول على خدمات المدير الفني السويسري".

وتابعت الصحيفة في تقريرها بأن توقيع رينيه فايلر للنادي الأهلي سيكون ضربة حساسة للأهلي بعدما تلقى ضربة قوية برحيل رمضان صبحي عن الأحمر لصالح نادي بيراميدز.

واختتم التقرير: “هل يرحل فايلر عن الأهلي ولكن داخل القاهرة؟ هل يبقى مع الأهلي حيث يشعر بشيء غير مريح؟ أم ستكون هناك عودة إلى أوروبا غير مستبعدة؟ كل شيء ممكن، وأي شخص يعرف فايلر دائمًا ما يكون جيدًا للمفاجأة".

 

 

الأهلي يجدد عقد رينيه فايلر

وأعلن الأهلي في مطلع شهر يوليو الماضي، تمديد عقد فايلر لمدة عام آخر، بعدما قضى إجازة في سويسرا للتشاور مع العائلة حول تجديد العقد من عدمه.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أن هذه هي رغبة  فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا.

وتابع أنه تقديرًا للظروف الخاصة بأسرته، والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة شهور حتي تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده والاتفاق معهم على الفتره القادمة، واستكمال مسابقة الدورى وأفريقيا والعقد الجديد مع الأهلي.

وأكمل توفيق، أن تأخير عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوى العالم، لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية أكدت على أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كافة الأمور بالتعاقد الجديد.