استطاع رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة الشابة ريهام حجاج الفوز في انتخابات مجلس الشيوخ المصري.. المزيد

ريهام حجاج,محمد حلاوة,مجلس الشيوخ,الفنانة ريهام حجاج,انتخابات مجلس الشيوخ,رجل الاعمال محمد حلاوة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 13:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نشرت صورا من حملته الدعائية..

ريهام حجاج تهنئ محمد حلاوة بفوزه في انتخابات مجلس الشيوخ

ريهام حجاج ومحمد حلاوة
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

فاز رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة الشابة ريهام حجاج، في انتخابات مجلس الشيوخ المصري والتي أجريت منذ أسبوعين، وتم إجراؤها وفق أعلى معايير الشفافية والنزاهة الدولية، تحت إشراف قضائي كامل، ووسط إجراءات احترازية مشددة تم اتخاذها من قبل الهيئة للوقاية من فيروس كورونا لحماية أطراف العملية الانتخابية.



وحرصت الفنانة ريهام حجاج على تهنئة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بالفوز في انتخابات مجلس الشيوخ المصري، متمنية له المزيد من النجاح والتوفيق، وأن يعينه الله على خدمة دائرته.

ونشرت ريهام حجاج، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، معلقة عليها قائلة: "مبروك يا روح قلبي يا سيادة النائب يا حبيبي ونصي التاني مبروك فوزك في انتخابات مجلس الشيوخ، وربنا يعينك على خدمة دائرتك.. تحيا مصر”.

ريهام حجاج تبدأ في التحضير لمسلسلها الجديد مع طارق العريان

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة ريهام حجاج في التحضير وقراءة المعالجة الدرامية الأولى لحلقات مسلسلها الجديد، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، وتتعاون فيه مع المنتج والمخرج طارق العريان، خاصةً بعد النجاح الذي حققته من خلال مسلسلها الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي "لما كنا صغيرين"، مع الفنانين محمود حميدة وخالد النبوي، حيث ترغب ريهام  في الحفاظ على هذا النجاح والاستمرار فيه، في ظل ما تشهده الساحة الدرامية في موسم رمضان من كل عام من منافسة شرسة لكبار النجوم.

آخر أعمال ريهام حجاج الدرامية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج الدرامية مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2020، ودارت قصته في إطار تشويقي حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

وشارك في المسلسل الفنانين: محمود حميدة، وخالد النبوي، ومحمود حجازي، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، وهاني عادل، ومنة فضالي، وأشرف زكي، وسميرة عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.