أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على أحقية مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,عمر جابر

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 00:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب عمر جابر.. الزمالك يحصل على 89 ألف دولار من بيراميدز

عمر جابر
عمر جابر

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على أحقية مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، في الحصول على نظير رعاية عمر جابر لاعب الفريق السابق، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي، ليحصل نادي الزمالك على مبلغ قيمته  89 ألف دولار من نادي بيراميدز كحق رعاية اللاعب.



بيراميدز يدفع 89 ألف بسبب عمر جابر

وتلقى نادي الزمالك صورة رسمية من قرار الاتحاد الدولي من الحكم، تمهيدًا لتقديمها إلى نادي بيراميدز للحصول على حق الرعاية.

وتقدم نادي الزمالك في وقت سابق بطلب عبر نظام TMS بتاريخ 25 من شهر يوليو الماضي، والذي تم البت فيه اليوم الأربعاء.

 

 

بيراميدز يعلن تجديد عقد عمر جابر

كشف مجلس إدارة نادي بيراميدز إف سي، رسميًا اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد ظهيره الأيمن عمر جابر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حتى عام 2024، ليواصل الاستمرار مع الفريق، وكان من المقرر أن ينتهي عقد عمر جابر مع بيراميدز في 2022، قبل أن يُمدد اليوم، موسمين إضافيين، لينتهي عقده الجديد في 2024.

وقال بيراميدز في بيان رسمي، إنه في إطار سياسة نادي بيراميدز؛ للحفاظ على قوامه الأساسي ونجومه الكبار، سعيًا لمزيد من الاستقرار الفنين وبهدف المنافسة على جميع البطولات، حصلت إدارة النادي على توقيع اللاعب عُمر جابر، ظهير أيمن، على عقد جديد ليستمر مع بيراميدز حتى عام 2024".

وأعلن نادي الزمالك، رغبته في ضم عُمر جابر، لاعبه السابق، والذي احترف في الدوري السويسري، وكذلك الأمريكي، قبل أن يعود إلى الدوري المصري عبر نادي بيراميدز.

وتوقفت مفاوضات الزمالك مع عُمر جابر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، قبل أن يستغل بيراميدز الأمر، ويجدد لعُمر جابر موسمين إضافيين.

عمر جابر يعد أحد أهم قوام نادي بيراميدز منذ انطلاق النادي في 2018، بعد تحويل اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز، وضم النادي عددًا كبيرًا من صفوة اللاعبين المصريين، بالإضافة إلى محترفين على أعلى مستوى.

ويعتبر عمر جابر من الركائز الأساسية في نادي بيراميدز، حيث إنه لعب خلال الموسم الحالي 16 مباراة، حتى الآن في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالهم هدفًا واحدًا.