نشب حريق بأحد العقارات في شارع القومية العربية التابع لحي إمبابة بمحافظة الجيزة منذ قليل حيث نشرت صفحة دمنه

حريق,الجيزة,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,إمبابة,حريق شارع القومية

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 22:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| اندلاع حريق في شارع القومية بإمبابة

حريق شارع القومية
حريق شارع القومية

نشب حريق بأحد العقارات في شارع القومية العربية التابع لحي إمبابة بمحافظة الجيزة، منذ قليل، حيث نشرت  صفحة دمنهور اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لاشتعال النيران بالعقار، وتبين  بدء الحريق  في إحدى شقق العقار، وامتد إلى باقي الشقق،  وتم إخراج السكان من العقار، ولا توجد إصابات وتم الدفع بسيارات ورجال الدفاع المدني، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.



حريق بمخزن شيش في شارع المعز 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل، أمس الثلاثاء، بمخزن شيش في شارع المعز لدين الله الفاطمي، بمنطقة الحسين، وسط تصاعد كثيف للأدخنة، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث والتعامل مع النيران.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بتصاعد الأدخنة بشارع المعز، وعلى الفور تم الدفع  بـ 5 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ للسيطرة على الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتمت عملية الإخماد دون وقوع إصابات.

وتلقت الحماية المدنية، إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من مخزن بأحد العقارات في شارع المعز، وعلى الفور انتقل اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وبصحبته 5 سيارات إطفاء. وتم إطفاء الحريق، ومنع خطر امتداده إلى الوحدات المجاورة، ومن ثم تمت السيطرة دون وقوع إصابات.

وفي وقت سابق، اندلع حريق هائل في ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وتم الدفع بقوات الحماية المدنية بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق قبل وقوع أي إصابات.

كما سيطرت الحماية المدنية، على حريق هائل أعلى الطريق الدائري بمنطقة برج سما، حيث انتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث على الطريق الدائري، فيما حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.