كشف الفنان السوري سامر المصري عناستعداده لخوض ثاني تجاربه الفنية في جمهورية مصر العربية.. المزيد

فن,الشيطان,المنصات الالكترونية,سامر المصري,الفنان سامر المصري,مسلسل الشيطان,الخلية,فيلم الخلية

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سامر المصري يكشف تفاصيل مسلسل الشيطان

سامر المصري
سامر المصري

كشف الفنان السوري سامر المصري، اليوم،  عن استعداده لخوض ثاني تجاربه الفنية في جمهورية مصر العربية، وذلك من خلال تصوير مسلسل جديد يحمل اسم الشيطان، والمقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، معربًا عن بالغ سعادته بالعمل والمشاركة في الدراما المصرية.



وأكد الفنان السوري سامر المصري، أن مسلسل الشيطان يضم نخبة كبيرة من النجوم العرب والمصريين والأجانب، بالإضافة إلى ظهور نجوم ميجا ستار مصريين كضيوف شرف في كل حلقة.

وأعرب سامر المصري، عن سعادته وامتنانه لجمهور هليوود الشرق الأوسط، بأنه يحمل له الكثير من الأفضال والمشاعر الصادقة لما لمسه من أحاسيس تشجيعيه وتحفيزيه، وذلك من خلال مشاركته السينمائية في فيلم الخلية للنجم أحمد عز، وهو يحرص دائمًا على اقتناص كل فرصة والاستمرار في تقديم عدة أعمال فنية بأدوار مختلفة تسبق نجاحه الفني المعهود.

تفاصيل مسلسل الشيطان لسامر المصري

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل الشيطان في إطار ملئ بالإثارة والتشويق بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل.

وفي سياق متصل، يجري صناع العمل حاليًا التعاقد مع بعض الفنانين العرب والمصريين والأجانب بصفه رسمية، ومن بينهم فنانين تم التعاقد معهم بالفعل للبدء في التصوير في عدة لوكيشنات متفرقة بمصر، وذلك خلال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وجدير بالذكر أن مسلسل الشيطان، يتضمن حتى الآن، نخبه من النجوم، وهم الفنان سامر المصري، مارجو حداد، جمال الزناتي، مايا، سوسلان فيداروف ، أحمد العمده ، الكساندرا بوسنيكافا ، كلوديا حنا وآخرين وهو من إنتاج سفيان الزناتي وقصة جمال الزناتي ومدير تصوير مارك عوني وإخراج إيهاب عمرو.

آخر أعمال الفنان السوري سامر المصري في مصر

ويذكر أن آخر أعمال الفنان السوري سامر المصري في مصر، هو مشاركته بفيلم الخلية للفنان أحمد عز، وشارك معهما الفنانين: أمينه خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، أحمد صلاح حسني، وعائشة بن أحمد، وريهام عبد الغفور، وآخرين وهو من سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان.

وتدور قصة الفيلم حول "سيف" ضابط عمليات خاصة، يتصدى لإرهابي يدعى مروان، وخلال هذه العملية يستشهد ضابط العمليات الخاصة عمرو، ويصاب سيف نتيجة انفجار قنبلة بجانبه، فيقسم سيف، أن يعود ليثأر لحق عمرو، وعلى جانب آخر يعمل الضابط صابر على نفس ملف هذا الإرهابي، فيذهب سيف إليه لكي يطلب منه مساعدته.