أعرض نفسي لأكون أول الراحلين عن النادي لضخ دماء جديدة.. بهذه الكلمات علق الإسباني جيرارد بيكيه مدافع.. المزيد

برشلونة,ميسي,الدوري الانجليزي,الليجا,كومان,بيكيه,فولهام

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قضى مع برشلونة 13 عاما

بعد فضيحة البايرن.. بيكيه يعود إلى الدوري الإنجليزي

بيكيه
بيكيه

أعد نفسي لأكون أول الراحلين عن النادي لضخ دماء جديدة.. بهذه الكلمات علق الإسباني جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، على الهزيمة القاسية للفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهزيمة الفريق الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين.



بيكيه يعود إلى الدوري الإنجليزي بعد 13 عامًا

نادي فولهام الإنجليزي لم يهدر وقتًا بعد تصريحات نجم برشلونة، وتحدثوا مع إدارة النادي الإسباني من أجل التعاقد مع بيكيه خلال الموسم المقبل.

موقع Libero البيروفي، أكد أن إدارة نادي فولهام لم تهدر وقتًا، واستغلت التصريحات الأخيرة لجيرارد بيكيه وقامت على الفور بالتواصل مع برشلونة لبحث إمكانية انتقال بيكيه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من جديد.

وواصلت الصحيفة، أن فولهام تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة من أجل ضم بيكيه، والقرار حاليًا متروك لإدارة برشلونة لاتخاذ قرار بشأن انتقال بيكيه إلى إنجلترا.

رحيل بيكيه عن برشلونة بات قريبًا

بيكيه لا يمانع الرحيل عن برشلونة بسبب تأكده من أن برشلونة بحاجة لتغييرات كبيرة وضخ دماء جديدة في الفريق، وأكد أنه سيكون أول الراحلين.

وبحسب تصريحات جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، أمس الثلاثاء، في قناة النادي الكتالوني، ألمح إلى أن بيكيه لن يتواجد في الفريق الموسم المقبل.

وعند سؤال رئيس النادي عن اللاعبين المستمرين في الفريق، ذكر أسماء بعض اللاعبين، ولم يكن بينهم جيرارد بيكيه.

الدوري الإنجليزي الممتاز لن يكون جديدًا على جيرارد بيكيه، حيث تواجد في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال موسم 2008-2009، وذلك قبل انتقاله إلى برشلونة مباشرة.

وشارك جيرارد بيكيه بقميص برشلونة في 543 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من التسجيل في 46، وصنع 13 هدفًا.

ثورة التصحيح تواصل عملها في برشلونة

هزيمة برشلونة أمام البايرن، أحدثت ثورة داخل جدران النادي الكتالوني، وكان أول القرارت هو رحيل المدير الفني الإسباني كيكي سيتين، والتعاقد مع الهولندي رونالد كومان في عقد ينتهي حتى 2022 المقبل.

ثاني القرارت كانت الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة في مارس المقبل، ورفضت إدارة النادي الرحيل في الوقت الحالي بسبب عدة أسباب أبرزها قرب بدء الدوري الإسباني الممتاز، وأزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان القرار الثالث هو رحيل الفرنسي إيريك أبيدال السكرتير الفني للنادي الكتالوني، وتعيين رامون بلانيس سكرتيرًا فنيًا جديدًا للنادي.