أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات نائب رئيس محكمة النقض فوز القائمة الوطنية الموحدة

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| فوز القائمة الوطنية "من أجل مصر" بانتخابات الشيوخ

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نائب رئيس محكمة النقض، فوز القائمة الوطنية الموحدة "من أجل مصر" لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والمشكلة من تحالف يضم 11 حزبًا سياسيًا.



وأوضح لاشين، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الهيئة الوطنية اليوم الأربعاء، أن القائمة الوطنية "من أجل مصر" فازت في الأربع قطاعات، ومثلت الدائرة الأولى للقائمة (قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا)، والدائرة الثانية تمثل (قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد)، أما الثالثة فتضم (قطاع شرق الدلتا) والرابعة والأخيرة تضم (قطاع غرب الدلتا).

 14.23 % نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

وأعلن المستشار لاشين  إبراهيم أن نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، بلغت 14.23 %، مشيدًا بجهود القوات المسلحة فى تأمين الانتخابات ونقل القضاة المشرفين على اللجان العامة فى الانتخابات الى المحافظات الحدودية فى انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن شعب مصر يجتاز هذه الظروف ويثبت للعالم أنه قادر على تجاوز التحديات، مشيرًا إلى قيام الهيئة الوطنية للانتخابات باستحداث الطرق المؤدية للتطوير، وشهدت إجراءات الإعدادا تعاون بين الجهات المعنية الوطنية للانتخابات ومنها القوات المسلحة .

وتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، في مؤتمر صحفي عالمي نتيجة انتخابات مجلس الشيوخ 2020، التي جرت على مدار يومي 9 و10 أغسطس في الخارج ويومي 11 و12 أغسطس في الداخل، وذلك في تمام الثالثة عصرا بمقر مسرح التلفزيون بالطابق السابع بمبنى ماسبيرو.