كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء عن اجتماع في برشلونة الإسباني من أجل حسم مصير قائد الفريق الأرجنتيني ليون

اخبار برشلونة,رونالد كومان

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 22:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يصدر الرعب.. واجتماع مصيري في برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء، عن اجتماع في برشلونة الإسباني من أجل حسم مصير قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن رغبة ميسي في الرحيل عن صفوف البارسا بعد التعرض للهزيمة المذلة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهم الجمعة الماضية على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.



وأوضحت إذاعة كادينا سير الإسبانية في تقرير لها أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة اتصل بخورخي ميسي والد القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل التأكيد على أن رونالد كومان المدير الفني الجديد لفريق برشلونة سيعتمد عليه بشكل أساسي وأنه أساس الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف التقرير أن والد ميسي أخبر رئيس برشلونة أنه يجب عليه أن يقنع ليونيل ميسي بذلك الأمر وليس هو، وأنه عليه أن يتحدث مباشرة مع ميسي، من أجل شرح مشروع المدرب الجديد ويكون الحديث بشكل مباشر ووجهًا لوجه.

واختتمت الإذاعة الإسبانية تقريرها بأن رئيس برشلونة سيقوم بتحديد اجتماع سيجمعه بليونيل ميسي ورونالد كومان قريبًا من أجل الحديث عن مشروع المدرب الجديد للبارسا وإقناع النجم الأرجنتيني بالبقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن بشكل رسمي أمس الثلاثاء تعيين الهولندي رونالد كومان مديرًا فنيًا للبارسا خلفًا للإسباني كيكي سيتين المقال.

وأجرى بارتوميو رئيس برشلونة حوارًا مطولًا مع قناة ناديه، للحديث عن الكثير من الأمور بعد الهزيمة المذلة أمام البايرن، وأكد أن مجلس إدارة النادي رفض الإستقالة بعد الهزيمة لأن الدوري الإسباني سينطلق بعد 5 أسابيع وأن بقاء المجلس في مصلحة النادي.

وعن ميسي وفرص بقائه أو رحيله من برشلونة قال رئيس النادي: "  بالتأكيد ميسي سوف يستمر في برشلونة لدينا أفضل لاعب في العالم، وهو رقم واحد وكومان قال إنه سوف يعتمد عليه في مشروعه، وسيقود المشروع كما قاد المشاريع السابقة".

وواصل: "أتحدث مع ميسي ووالده بشكل مستمر وهو بالتاكيد ملتزم بعقده الذي لن ينتهي إلا بنهاية 2021، واللاعب يريد أن ينهي مسيرته في برشلونة، هو بالفعل محبط مثلنا جميعًا ولكننا سنصفي ذهننا من أجل بداية الموسم الجديد".