كشف تقرير مغربي اليوم الأربعاء عن أزمة كبيرة ضربت فريق الوداد الرياضي المغربي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهل

الوداد

السبت 19 سبتمبر 2020 - 15:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أزمة كبرى تضرب الوداد قبل مباراة الأهلي

كشف تقرير مغربي اليوم الأربعاء، عن أزمة كبيرة ضربت فريق الوداد الرياضي المغربي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تأكد إصابة ثلاثة لاعبين من فريق الوداد بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



وأوضح موقع le 360 المغربي، نقلًا عن مصادر خاصة بأن الوداد المغربي تأكد من إصابة ثلاثة لاعبين بالفريق بعدما تأجلت مباراته أمام رجاء بني ملال في المباراة التي كان من المقرر أن تجمع بينهم في الجولة الـ 23 من بطولة دوري المحترفين المغربي.

وأضاف التقرير أن لاعبي الفريق خضعت بالأمس الثلاثاء للفحص الطبي الخاص بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، حيث تأكد إصابة 3 لاعبين جدد، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات في الفريق إلى ثماني حالات إيجابية.

وذكر المصدر أسامي اللاعبين المصابين الجديد الثلاثة وهم: "بديع أووك وأيمن الحسوني ويحيي عطية الله".

ونشر نادي الوداد المغربي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أمس الثلاثاء فيديو ظهر فيه اللاعبين المصابين بالفيروس ووجهوا الشكر لمن ساندوهم خلال وعكتهم الصحية.

 

وكان الهلال قد نشر يوم الجمعة الماضية بيانًا رسميًا أكد فيه تأكد إصابة خمسة من عناصر الفريق بفيروس كورونا المستجد، وأكد أن حالة اللاعبين الصحية مستقرة وسيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي في الدار البيضاء وستتبع كافة الإحتياطات الصحية والوقائية اللازمة والتي أوصحت بها المصالح الصحية بالبلاد من أجل محاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

واعتمد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرار لجنة الأندية بإقامة مباريات نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب، بعدما تراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة.

وتقرر إقامة مباريات الدور نصف النهائي يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل في المغرب على أن تقام مباريات الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل في مصر.  

وأوضح الكاف في بيان أنه بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني من استضافة المربع الذهبي للمسابقة وتحقيقًا لمبدئ العدالة والمساواة بين الفرق الأربعة فإنه تقرر إقامة المباريات بنظام الذهاب والعودة، حيث سيمثل مصر في الدور نصف النهائي "الأهلي والزمالك"، وسيمثل المغرب "الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي".  

وأضاف الكاف أنه في حال تأهل فريقي مصريين أو فريقيين مغربيين للنهائي فستقام المباراة في مصر أو المغرب حسب الفريقين المتأهلين، في موعد مقترح يوم 16 أو 17 من شهر أكتوبر المقبل.