تجردت أسرة من مشاعرها الإنسانية وقست قلوبهم على طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات تقوم.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 14:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قطعوا أذنها.. أمنية عذبتها أسرة بحرقها وإطفاء السجائر بجسدها

تجردت أسرة من مشاعرها الإنسانية، وقست قلوبهم على طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 سنوات، تقوم بمساعدتهم في شؤون المنزل، ولم تجد من يحنو عليها، أو يخفف من عليها أعباء الحياة، فأصدقاؤها يتعلمون في المدارس، أما هي بين أدوات التنظيف والطبخ، وقام الزوجان بتعذيبها وحرقها بإطفاء السجائر بمناطق حساسة بجسدها، ولم تقف أفعالهم الإجرامية عند هذا الحد بل تم قطع أذنها اليمنى واليسرى بآلة حادة أثناء خدمتها لهم.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما أرسلت الأم المطلقة، الطفلة الصغيرة “أمنية. أ" للعمل عند أسرة بمحافظة الجيزة بدون علم والدها، "إ. ف. ع" 47 عامًا، فلاح يقيم بمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، والذي يقوم بإرسال نفقتها الخاصة بهم، فلديها من الإناث 4، وزعتهم للعمل في مناطق مختلفة حتى يجنوا لها من المال ما تشاء.

 

 

 

الأب فوجئ بصاحب المنزل الذي تعمل به أمنية، يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، وتركها وغادر سيدي سالم، متوجهًا إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

صُعق الأب من وضع ابنته وحالتها الصحية، وما كان منه إلا أن تقدم ببلاغ للعميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يتهم فيه المدعو "كمال الدين. م. خ" 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، يقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، وتدعى ماريا، بتعذيب ابنته "أمنية" 9 سنوات.

 

 

نسبة حروق 70%

نٌقلت أمنية إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة صحية سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فالتقارير الطبية لحالة الطفلة أكدت إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي.

وتم وضع الطفلة تحت الحراسة، وقامت لجنة الاستغاثات بالتواصل مع مدير مستشفيات جامعة طنطا؛ لدعمها، نتيجة حالتها الصحية الصعبة المصابة بحروق بجميع أنحاء الجسد، وتم حجزها بقسم الحروق والتجميل.

 

 

 

وألقت القوات الأمنية القبض على الضابط المفصول، وأخذه إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا، وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، فيما جرى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات.

وحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.