تصدرت الفنانة اللبنانية زينة مكي تريند جوجل منذ ليلة أمس وذلك بعد أن أعلنت عن تقدم الملحن نبيل خوري بطلب ال

لبنان,زينة مكي,نبيل خوري,خطوبة زينة مكي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 17:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم الحزن.. ملحن يجلس على ركبتيه لتقبل زينة مكي بخطبته

تصدرت الفنانة اللبنانية زينة مكي، تريند جوجل، منذ ليلة أمس، وذلك بعد أن كشفت عن تقدم الملحن نبيل خوري بطلب الزواج رسميًا منها، وقد حدث هذا في مشهد شاعري قامت هي بتصويره حين قام بطلب يدها أثناء أدائها التمارين الرياضية بصالة الجيم.



ونشرت زينة مكي الفديو على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام" وكتبت عليه معلقة: "رغم كل ما نمرّ به وبلدنا، ورغم كل الحزن الموجود في قلبي وقلبه، نبيل هو السبب يدفعني إلى الوقوف يوميًا، بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟"، مضيفة: "أنا التي لم أتخيّل أنني قد أقدم على هذه الخطوة في حياتي، حتى دخل هو على حياتي. نعم، أكيد نعم، وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى".

 

 

نبيل خوري ينشر فيديو خطوبته من زينة مكي

ونشر أيضًا نبيل خوري الفيديو وهو يجلس على ركبيته وهو يقوم بطلب يدها، وكتب عليه معلقًا: "نحن أحببنا بعضنا في هذه الأيام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس في لبنان، نشعر منذ فترة بالتعب، ومتأثرين بكل ما يحصل حولنا. كان مقرّرًا أن أقدم على هذه الخطوة بعد فترة وليس اليوم، ولكن كان هناك شيء في داخلي يقول لي أن أفعل هذه الخطوة لأنني اشتقت أن أرى الفتاة التي أحبها سعيدة".

وأضاف:" "أقول لكم اليوم أحبّوا بعضكم وقدّروا كل لحظة تستطيعون أن تعيشوها مع الأشخاص الذين يعنون لكم وتحبّونهم، لا أحد يعلم ماذا يخبّئ الغد، ينة، أحبِّك من كل قلبي، أنت أجمل ما في حياتي اليوم وكل يوم، وعندما وقعت في حبّك أصبحت أسمَع الموسيقى أحلى وصرت أعمُل موسيقى أحلى".

من هي زينة مكي

زينة مكي هي ممثلة ومخرجة لبنانية، تبلغ من العمر 30 عامًا،  درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة"، وقدمت زينة عدد من الأعمال الفنية وصل عددها إلى 17 عملًا فنيًا، كان منها "مدرسة الحب" و"24 قيراط" و"الطريق" ومسألة وقت"، و"دانتيل".

شاركت زينة مكي في عمل مصري وحيد وهو مسلسل "اختيار إجباري" بالاشتراك مع خالد سليم وكريم فهمي وأحمد زاهر وكان هذا عام 2017.