يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي..المزيد

باريس سان جيرمان,الأوقاف,أمينة خليل,كورونا,رئيس مالي

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استقالة رئيس مالي.. "أخبار فاتتك وأنت نايم"

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأربعاء 19/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وإطلاق مبادرة الأمل حياة من وزارة الأوقاف لمواجهة جماعة الأحباط، واستقالة رئيس مالي، وتعليق أمينة خليل على صورها، وتأهل باريس سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 163 إصابة جديدة بكورونا.. و 11 وفاة

وفي الشأن المحلي، ‎أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الثلاثاء، عن خروج 911 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 61562 حالة حتى أمس.

الأوقاف تطلق مبادرة الأمل حياة لمواجهة جماعات الإحباط  

وفي نفس الشأن، أعلنت وزارة الأوقاف، إطلاق مبادرة "الأمل حياة"، بمشاركة واسعة من أئمة وعلماء الوزارة، لمواجهة جماعات الإحباط...المزيد من التفاصيل.

رئيس مالي يعلن استقالته من منصبه  

وعلى الصعيد الدولي،أعلن رئيس مالي إبراهيم بوبكر كيتا، في خطاب عبر التلفزيون الحكومي فجر اليوم (الأربعاء)، استقالته من منصبه وحلّ البرلمان والحكومة، وذلك بعيد ساعات على إلقاء عسكريين متمرّدين القبض عليه وعلى رئيس وزرائه في انقلاب عسكري دانته الأسرة الدولية.. المزيد من التفاصيل.

 أمينة خليل ترد على منتقدي صورها

وفي الشأن الفني، كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل جديدة حول دورها في فيلمها الجديد "توأم روحي"،المقرر أن يعرض في صالات العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة، معبرة عن سعادتها بالمشاركة فيه، والتعاون مع الفنانين الآخرين الموجوين به، وعلى رأسهم الفنان حسن الرداد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.. لمزيد من التفاصيل.

باريس سان جيرمان يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا  

وفي الشأن الرياضي، بلغ نادي باريس سان جرمان الفرنسي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على لايبزيج الألماني بنتيجة 3- صفر، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي في العاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك في الذكرى الخمسين لتأسيسه.. المزيد من التفاصيل.