كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل جديدة حول دورها في فيلمها الجديد توأم روحي المقرر أن يعرض في صالات العرض

افلام عيد الاضحى,امينة خليل,توأم روحي,فيلم توأم روحي,افلام 2020,الفنانة امينة خليل,اخبار امينة خليل

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 22:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أمينة خليل ترد على منتقدي صورها

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل جديدة حول دورها في فيلمها الجديد "توأم روحي"،المقرر أن يعرض في صالات العرض السينمائية خلال الأيام القليلة المقبلة، معبرة عن سعادتها بالمشاركة فيه، والتعاون مع الفنانين الآخرين الموجوين به، وعلى رأسهم الفنان حسن الرداد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.



وأضافت أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء دي إم سي"الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر فضائية "دي إم سي -  dmc"، مساء أمس الثلاثاء، أن الفيلم له مكانة خاصة في قلبها؛ لأنها شعرت بسعادة شديدة خلال فترة تصويره، متابعة: "وحسيت بسعادة أيضًا عشان الفيلم عبارة عن قصة حب وهي قريبة لقلب أي حد"، مشيرًة إلى أنها كانت متشوقة لسماع قصة الفيلم من المخرج عثمان أبولبن عندما عرضه عليها في البداية.

ولفتت أمينة خليل في مداخلتها، إلى أنها، كانت سعيدة جدًا مع كل طاقم عمل الفيلم والمنتج أحمد السبكي والمخرج عثمان أبولبن، موضحه أنه تم تصوير جزء من الفيلم في العاصمة الفرنسية باريس، وكانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة طوال الـ 4 أيام التي قضاها طاقم العمل في باريس، متابعة: "قالوا إن أمينة خليل مجتش باريس".

وأشارت إلى أن الفنانين سيتابعون ردود أفعال الجمهور عن الفيلم وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، متابعة: "متحمسة أوي لعرض الفيلم فوق ما تتخيل، مش عارفه استنى لبكرة".

وفيما يخص الانتقادات التي طالتها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إحدى الصور التي قامت بنشرها مؤخرًا، علقت عليها قائلة: "طول عمري بقول إن السوشيال ميديا لازم الواحد يفصل حياته عنها شوية لأنها صعبة وقاسية جدًا".

تفاصيل فيلم "توأم روحي" لحسن الرداد

فيلم "توأم روحي" يدور في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف الكاتبة أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن، في ثاني تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم.