طرح السوبر ستار عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة أماكن السهر والتي من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز ال

عمرو دياب,الفنان عمرو دياب,اماكن السهر,اغاني عمرو دياب الجديدة,اغنية اماكن السهر

السبت 26 سبتمبر 2020 - 05:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الإعلان عن تعاونه مع نيتفليكس

بالفيديو| عمرو دياب يطرح برومو أغنية أماكن السهر

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح السوبر ستار عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة "أماكن السهر"، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.



ونشر عمرو دياب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كبت فيها: "اسمع برومو اغنية #عمرو_دياب الجديدة.. "اماكن_السهر".. حصرياً من Vodafone MUSIC على anghami، انتاج NayForMedia.. واستنوا الاغنية الكاملة قريب جداً نوتات موسيقية متعددة مفرقعات الحفلات.. VodafoneEgypt".

 

وتقول كلمات برومو الأغنية: "في أماكن السهر.. أنا قمر طلع واتشهر.. والناس لو ظهر بيغطى على الحلويين.. ع البحر إن مشى.. الموج يهدى ويختشى.. الموج يزعل لو مشى.. له حبايب بالملايين.. ده حبيبى لو نزل.. ع الأرض فى ناس تعتزل.. وده من جمدانه يتعزل فى مكان مفيهوش مخلوق.. يشاور من السما.. ده جمال محتاج ترجمة.. من شك لأ معلمة.. خليك فى مكانك فوق".

نتفليكس تتعاقد مع عمرو دياب على عمل درامي جديد

احتفلت منصة نتفليكس بتعاقدها مع الفنان عمرو دياب على أحد المسلسلات الدرامية، وذلك بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا عن التمثيل، وهو الأمر الذي أعرب الهضبة عن سعادته به، لأن هذا العمل سيصبح أول عمل مصري يصل لملايين المواطنين حول العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس، عبر موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، صورة لعمرو دياب، وعلقت عليها قائلة: "الليلة ليلة عمرنا.. الهضبة راجع للدراما عندنا".

عمرو دياب وتعاونه مع نتفليكس

ومن جانبه، عبر عمرو دياب عن سعادته الشديدة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله"

أحدث أعمال عمرو دياب

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو دياب، كانت أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والتي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.