تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي مصر سلبيا بدون أهداف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء

الأهلي,كارتيرون,الزمالك,الدوري الممتاز,نادي مصر

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يتعادل سلبياً مع نادي مصر قبل القمة

الزمالك ونادي مصر
الزمالك ونادي مصر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي مصر سلبيا بدون أهداف باللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة 20 بالدوري الممتاز .



وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وياسين مرعي ومحمد عبدالغني وحاتم محمد “سكر” وأحمد عيد في خط الدفاع ومحمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة وإسلام جابر وحسام أشرف في خط الوسط وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم .

تفاصيل المباراة

وانحصر اللعب في وسط الملعب ومحاولات من الزمالك لفرض سيطرته لكن بدون خطورة من جانب الفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

في الشوط الثانى شن لاعبو الزمالك عددا من الهجمات محاولين تسجيل هدف الاطمئنان لكن بسالة دفاع نادى مصر حرمهم من التسجيل حتى نهاية اللقاء.

وعرضية من الزمالك من الجانب الأيمن تمر عرضية ويحولها عبدالغني لتصل لأوباما الذي لعبها رأسية قوية من منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس عصام ثروت ببراعة لتضيع فرصة هدف محقق في الدقيقة 84 من عمر المباراة .

ويكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة ويحاول زيزو الانطلاق من الجانب الأيسر ويسقط داخل المنطقة لكن الحكم يحتسب الكرة تحايل ويشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب .

وتأثر الزمالك بغياب نجومه الكبار الذي نفضل الفرنسى كارتيرون أراحتهم حتى لا يتعرضوا لأي إصابات قبل قمة السبت المقبل أمام الأهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 38 في المركز الثانى بفارق 18 نقطة عن الأهلى بينما ارتفع رصيد نادى مصر إلى 12 نقطة في مؤخرة الدورى.