احتفلت منصة نتفليكس بتعاقدها مع الفنان عمرو دياب على إحدى المسلسلات الدرامية من إنتاجها وذلك بعد غياب دام لأك

عمرو دياب,الهضبة,نتفليكس,عودة عمرو دياب,عودة عمرو دياب للتمثيل,عمرو دياب ونتفليكس,الهضبة راجع

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليلة عمرنا.. أول تعليق من نتفليكس بعد تعاقدهم مع عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

احتفلت منصة نتفليكس بتعاقدها مع الفنان عمرو دياب على أحد المسلسلات الدرامية، وذلك بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا عن التمثيل، الأمر الذي أعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته به، لأن هذا العمل سيصبح أول عمل مصري يصل لملايين المواطنين حول العالم.



ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس، عبر موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، صورة لعمرو دياب، وعلقت عليها قائلة: "الليلة ليلة عمرنا.. الهضبة راجع للدراما عندنا".

 

 

عمرو دياب وتعاونه مع نتفليكس

ومن جانبه، أعرب الفنان عمرو دياب عن سعادته الشديدة، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو قائلًا: "سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد.. فأنا أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية.. والآن وبهذا العمل الفني الدرامي أنا متحمس جدًا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد.. صنع في مصر.. ويستمتع به العالم بأكمله".

دينا الشربيني وعمرو دياب

ويواصل الفنان عمرو دياب تصوير أحدث كليباته الغنائية، والذي من المقرر أن تظهر فيه الفنانة دينا الشربيني، وتدداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور، والتي جمعتهما خلال تصوير الأغنية.

أحدث أعمال عمرو دياب

وآخر أعمال الفنان عمرو دياب، كانت من خلال أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والذي طرحها مؤخرًا، وصورها في مدن ومحافظات مصر، وبها يبرز عدد كبير من الأماكن السياحية في مدن ومحافظات مصر، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.

آخر أدوار عمرو دياب

وجدير بالذكر أن آخر مشاركة للفنان عمرو دياب بالتمثيل، كانت من خلال فيلم ضحك ولعب وجد وحب، والذي تم عرضه عام 1993، وتدور أحداثه في منطقة مصر الجديدة، وهو يدور حول مجموعة من طلبة المدارس الذين يعيشون في حياة اللهو والمتع، ويلتقون بأحد لاعبي الملاكمة وهو أدهم، وتنقلب بعدها حياتهم رأسًا على عقب، وجسد عمرو به دور أدهم.

وفيلم ضحك ولعب وجد وحب، من بطولة عمر الشريف، وعمرو دياب، ويسرا، وحسين الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، وأحمد آدم، وسناء يونس، وصبري عبد المنعم، وحنان ترك، ولبنى ونس، وثائر مختار، وهو من تأليف وإخرج طارق التلمساني.