أعلنت نتفليكس الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي تتعاون لأول مرة مع المطرب العالمي عم

عمرو دياب,نتفليكس,عمرو دياب يتعاون مع نتفليكس

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 19:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غياب 27 عامًا.. عمرو دياب يعود للتمثيل مع نتفليكس

عمرو دياب
عمرو دياب

كشفت مجلة فارايتي الأجنبية، اليوم، عن عودة الفنان عمرو دياب إلى التمثيل مرة أخرى، بعد غياب دام لأكثر من 27 عامًا، وذلك من خلال مسلسل مقرر عرضه على شبكة نتفليكس الأمريكية، وأعرب عمرو دياب في تصريحات للمجلة عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا العمل، وذلك لمتابعة عدد كبير لهذه المنصة الإلكترونية.



عمرو دياب يتعاون مع نتفليكس

وقالت مجلة فرايتي: "عودة نجم الغناء المصري عمرو دياب إلى التمثيل مرة أخرى بعد غياب استمر لقرابة 27 عامًا في مسلسل عربي على نتفليكس.. المسلسل لم يتم تحديد اسمه إلى الآن ولكنه سيتضمن الدراما الموسيقية".

وعبر الفنان عمرو دياب، عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا العمل الفني، وقال في تصريحات صحفية: "يسعدني العمل مع نتفليكس في هذا المشروع الجديد.. لطالما اعتقدت لأن الفن لغة عالمية.. وتمكنا من بناء جسور الروابط والحب والثقافات المتنوعة من خلال الموسيقى.. والآن مع هذا المشروع الجديد مع نتفليكس.. أنا متحمس لأننا سنصل إلى أكثر من 193 عضو في أكثر من 190 دولة حول العالم حيث سيتكنون من مشاهدة محتوى جديد صنع في مصر ويتمتع به العالم".

آخر أعمال عمرو دياب الغنائية

ومؤخرًا طرح الفنان عمرو دياب، أحدث أعماله الغنائية، وهي بعنوان "يا بلدنا يا حلوة"، والذي يتحدث فيه عن جمال مصر، ومحافظاتها، ومدنها، ويحتوي على بعض المشاهد من عدة مناطق، ومحافظات مختلفة في جميع أنحاء  الجمهورية، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور، وألحان عزيز الشافعي، وإخراج طارق العريان.

آخر أدوار عمرو دياب

وجدير بالذكر أن آخر مشاركة للفنان عمرو دياب بالتمثيل، كانت من خلال فيلم ضحك ولعب وجد وحب، والذي تم عرضه عام 1993، وتدور أحداثه في منطقة مصر الجديدة، وهو يدور حول مجموعة من طلبة المدارس الذين يعيشون في حياة اللهو والمتع، ويلتقون بأحد لاعبي الملاكمة وهو أدهم، وتنقلب بعدها حياتهم رأسًا على عقب، وجسد عمرو به دور أدهم.

وفيلم ضحك ولعب وجد وحب، من بطولة عمر الشريف، وعمرو دياب، ويسرا، وحسين الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، وأحمد آدم، وسناء يونس، وصبري عبد المنعم، وحنان ترك، ولبنى ونس، وثائر مختار، وهو من تأليف وإخرج طارق التلمساني.