أعلن النادي الأهلي عن إجراء مداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود متولي لعملية جراحية بالرباط الصليبي غد

الاهلي,فايلر,متولي,محمود متولي,الصليبي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بناء عل طلبه

قطع كلي وليس جزئي.. محمود متولي يجري جراحة الصليبي غدًا بمصر

محمود متولي
محمود متولي

أعلن النادي الأهلي عن إجراء مداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود متولي، لعملية جراحية بالرباط الصليبي غدًا الأربعاء، تحت إشراف من الدكتور أحمد عبد العزيز، وذلك بعدما تأكد إصابته بقطع كلي في الرباط الصليبي للركبة وأظهرت الأشعة التي أجراها، وذلك خلال مباراة النادي الأهلي أمس الاثنين، أمام فريق أسوان بالدوري الممتاز.



محمود متولي يجري عملية الصليبي في مصر

وقال الأهلي أن محمود متولي قد خضع لفحوصات طبية وأشعات اليوم الثلاثاء، وتم عرض الأمر على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذي أكد حاجته إلى الجراحة، وفي ذات الوقت.

وتابع الأهلي عبر موقعه الرسمي أن محمود متولي، طلب من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن يجري العملية الجراحية الدكتور أحمد عبد العزيز، بدلًا من السفر للخارج، لثقته والجميع في خبراته العالمية في مثل هذه الجراحات.

ووافق عبد الحفيظ على رغبة اللاعب، وتحدد غدًا الأربعاء موعدًا لإجراء العملية الجراحية.

 

 

محمود متولي وإصابته بالصليبي

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كشف صباح اليوم، أن الأشعة التي أجراها محمود متولي لاعب الفريق أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي لبدء خطوات علاجه.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن أحمد الشيخ وجيرالدو لاعبا الفريق سيخضعان أيضًا للفحص الطبي غدًا الأربعاء قبل إنطلاقة مران الفريق للتأكد من جاهزية الثنائي بعد شكوتهما خلال لقاء أسوان أمس.

وكان الشيخ قد أشتكى من الإصابة في كاحل القدم لم يستطع على إثرها استكمال الشوط الأول للمباراة وخرج مصابًا، وأعلن جيرالدو عن آلام في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يتحدد على ضوء نتائج الأشعة والفحص الطبي فرص مشاركتهم في مران الفريق غدًا، في إطار استعدادته للمباراة المرتقبة القادمة أمام الغريم الأذلي فريق الزمالك في قمة مباريات الجولة الـ 21 للدوري الممتاز.

وكذلك قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي النادي راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يكمل الفريق مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا للقاء الزمالك.