كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء عن وصول الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا.. المزيد

برشلونة,الدوري الاسباني,دوري ابطال اوروبا,هولندا,كومان,سيتين

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 03:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إقالة كيكي سيتين..

بالفيديو| رونالد كومان يصل برشلونة لتوقيع عقد تدريب الفريق

رونالد كومان
رونالد كومان

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن وصول الهولندي رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، إلى إقليم كتالونيا، تمهيدًا للتوقيع على عقود تولي تدريب الفريق الأول لفريق كرة القدم بنادي برشلونة، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها الفريق بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأدت إلى إقالة المدرب السابق يكي سيتين.



كومان يصل إلى برشلونة

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية، منذ قليل، مقطع فيديو للحظة وصول كومان إلى مطار برشلونة الدولي، من أجل التوقيع على عقود تدريبه للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن كومان وصل إلى أقيلم كتالونيا على متن طائرة خاصة، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الساعات القليلة المقبلة ستكشف عن الإعلان الرسمي لتولي رونالد كومان.

 

 

 

كومان يعلق على تدريبه لفريق برشلونة

وكشفت شبكة إن أو أس الهولندية، في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، عن موقف رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي من تدريب فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدير الفني المقال كيكي سيتين، وذلك بعد الخروج المذل للبارسا من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، في تصريحاته للشبكة الهولندية، اليوم الثلاثاء: "لا يمكني قول شيء حتى الآن، ولكن علينا الانتظار، والاتفاق يكون نهائيًا حين يتم توقيع العقود حينها سيكون كل شيء مؤكد 100%".

وأكد كومان، أنه يريد ويأمل أن يتولى المسؤولية الفنية لفريق برشلونة الإسباني خلال الفترة المقبلة عندما تم سؤاله عما إذا كان تدريب البارسا ضمن أولوياته.

وأوضحت الشبكة الهولندية، أنه بالفعل تم انتهاء الاتفاق، الإثنين الماضي، بين كومان ومسؤولي برشلونة في منزله بهولندا، وسيكون عقده مع البارسا لمدة عامين مع إمكانية تمديده للعام الثالث.