حرص الفنان أحمد سعد بالرد على قرار النقابة التي يتضمن إحالته للتحقيق لطرحه إحدى الأعمال الغنائية.. المزيد

أحمد سعد,نقابة المهن الموسيقية,نقابة الموسيقيين,حسن شاكوش,دويتو أحمد سعد وحسن شاكوش

السبت 26 سبتمبر 2020 - 06:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اشترك في أغنية مع حسن شاكوش..

أول تعليق من أحمد سعد على إحالته للتحقيق

أحمد سعد
أحمد سعد

رد الفنان أحمد سعد، اليوم، على قرار النقابة الذي يتضمن إحالته للتحقيق، بعد طرحه لعمل غنائي مع مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، وهو الأمر الذي تعارض مع قوانين النقابة، حيث أن الأخير لا يحمل تصريحًا رسميًا بمزاولة المهنة، وأضاف أحمد سعد، أن هذا العمل جاءت المشاركة فيه قبل أن تصرح النقابة بوقف مطربي المهرجانات الشعبية.



أول رد من أحمد سعد  

وقال أحمد سعد، في مكالمة هاتفية لبرنامج " ET بالعربي": "أنا حابب أقول إني مجاليش أي قرار رسمي.. أو حد كلمني بصفة رسمية يقولي إني متحول للتحقيق.. أنا عايزة أقول إن الأغنية دي متسجلة قبل صدور قرار الوقف.. وأنا احترامًا للقرار واحترامًا للأستاذ هاني شاكر أجلت جدًا علشان استنيت أن هما يخادوا قرار بس مخدوش قرار.. طبعًا لو التحقيق اتوجهلي فيه أي قرار من أي شكل أكيد أنا هقول للناس.. بس المؤكد إني هفجر مفاجأة للموضوع ده كبيرة جدًا جدًا جدًا إن شاء الله.. بس يجيلي حاجة رسمية.. أقدر أرد عليها أشوف نوع الاتهام أيه بالظبط".

تفاصيل أزمة أحمد سعد وحسن شاكوش

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أصدرت بالأمس قرارًا بإقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون إستخدام تصريح، وجاء في بيان من النقابة أن هذا القرار جاء لمخالفة القانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما قرر المجلس إحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.

كما قرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع الغير مصرح لهم بمزاولة المهنة، وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقًا لقواعد القانون والنظام العام.

تأجيل كليب 100 حساب

وفاجأ الفنان أحمد سعدجمهوره من قبل ببثه فيديو يعلن فيه اعتذاره عن طرح الفيديو كليب والدويتو،  والذي كان من المقرر أن يجمعه بمغني المهرجانات حسن شاكوش، والذي كان يحمل اسم "100 حساب"، على الرغم من أنه من المفترض أن يطرح في 11 يونيو الماضي، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمواقع الإلكترونية الخاصة بالأغاني، وبعد حملة ترويجية كبيرة من قبل الفنان أحمد سعد وشاكوش.