أجرى الدولي الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني.. المزيد

برشلونة,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,كومان,شتيجن

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجرائه عملية جراحية..

برشلونة يحدد مدة غياب تير شتيجن عن الفريق

برشلونة
برشلونة

أجرى الدولي الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، عملية جراحية، اليوم الثلاثاء، في الوتر الرضفي بالركبة اليمنى، والتي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية من موسم المنقضي 2019-2020، وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، أن العملية الجراحية للحارس شتيجن تمت بنجاح.



برشلونة يحدد مدة غياب تير شتيجن عن الفريق

العملية الجراحية التي خضع لها تير شتيجن، كانت تحت إشراف الطبيب الكتالوني رامون كوجات المشرف على الخدمات الطبية بنادي برشلونة الإسباني.

وحدد برشلونة في بيانه مدة غياب تير شتيجن عن التدريبات، والتي من المقرر أن تكون شهرًا ونصف.

وأعلن نادي برشلونة، أمس، عن خضوع حارس لعملية جراحية في الركبة، وعلق شيتيجن على الأمر.

 

 

تير شتيجن: شكرًا على كل الدعم الذي تلقيته أقدر ذلك كثيرًا

وقال الحارس الألماني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أخضع غدًا لتدخل جراحي بالوتر الرضفي لركبتي، تناقشت مع الأطباء اليوم بهذه العملية، شعرت ببعض الانزعاجات في وقت سابق من الموسم، وهو تدخل استباقي للوقاية والاستعداد للفترة المقبلة".

واختتم حارس برشلونة حديثه: "سأحتاج بضعة أسابيع للعودة والتعافي بشكل تام، أنا هادئ وإيجابي بشأن الوضع، وسأعود قريبًا، مرة أخرى، شكرًا على كل الدعم الذي تلقيته، أقدر ذلك كثيرًا".

مشوار شتيجن في الموسم الحالي مع برشلونة

تير شتيجن، شارك في الموسم المنقضي مع الفريق الكتالوني خلال 46 مباراة رسمية، منها 36 لقاء في الدوري الإسباني، و8 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراتان في بطولة كأس ملك إسبانيا.

آخر مباريات للحارس تير شتيجن في الموسم كانت أمام بايرن ميونيخ الألماني في الجمعة الماضية، والتي كانت في لشبونة عاصمة البرتغالي، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقت شباك شتيجن في المباراة 8 أهداف، في مباراة مذلة لبرشلونة، انتهت بالهزيمة كارثية للكتالونيين بثماننية أهداف مقابل هدفين.

الهزيمة الكبيرة، أعقبتها قرارت حاسمة لمجلس إدارة نادي برشلونة، أولها رحيل المدير الفني الإسباني للفريق كيكي سيتين، بعدما قضى مع الفريق 7 أشهر، بالإضافة إلى الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة للنادي.