أعلنت المطربة اللبنانية إليسا انفصالها رسميا عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي طرحت من خلالها عدد كبير

إليسا,ألبوم,صاحبة رأي,انفجار لبنان,منزل إليسا,مرفأ لبنان,شرطة روتانا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 22:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إليسا: مغادرتي لـ"روتانا" كانفصال البنت عن منزل أبيها

اليسا
اليسا

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا انفصالها رسميًا عن شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، والتي طرحت من خلالها عددًا كبيرًا من الألبومات خلال السنوات الأخيرة، موضحة أنها ستقوم بالإنتاج الخاص لها.



وتداول جمهور إليسا صورة لغلاف الألبوم الخاص بها، والتي وجهت من خلاله رسالة شكر لشركة “روتانا”، وجاء نص الرساله كالآتي: "صاحبة رأي"، هو الألبوم الأخير مع الشركة، وشبهت مغادرتها الشركة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة، معلنة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي يمر بها لبنان، ولكي تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.

 

 

وأضافت إليسا خلال غلاف الألبوم، إنها واجهت التنمر والنقد في بداية مسيرتها الفنية، ولكنها في النهاية قامت بتحقيق ذاتها ووصلت إلى مسيرة فنية مدتها 20 عامًا في عالم الغناء، كما قامت بتوجيه الشكر لفريق شركة روتانا الذي قام بالعمل معها خلال الفترة الماضية.

آخر ألبومات إليسا

وكانت قد طرحت إليسا في بداية الشهر الحالي ألبوم "صاحبة رأي"، وهو يحتوى على 18 أغنية منها "قهوة الماضي" و"أغانينا"، و"مباحة ليك" و"على حس حكايتنا" و"هعتبرك مت".

تعرض منزل إليسا للانفجار

وتعرض منزل إليسا للانفجار بسبب على إثر انفجار مرفأ بيروت، والذي أدي إلى تركها للمنزل.

إليسا توجه رسالة إلى الشعب اللبناني

وشاركت النجمة اللبنانية إليسا، في وقت سابق، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد يرصد تعاون الجالية اللبنانية في دولة الإمارات فيما بينهم لتقديم المساعدات إلى المتضررين في تفجيرات العاصمة اللبنانية "بيروت"، معبرة عن افتخارها بلبنانيتها وحبها للشعب اللبناني.

ونشرت إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطع الفيديو وعلقت عليه قائلة: "بعبد هالشعب اللبناني العظيم، باستثناء بعض المحسوبين علينا  وللأسف لبنانية كمان متلنا".

إليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للحكومة اللبنانية  

وأعربت الفنانة إليسا عن غضبها الكبير من الحكومة اللبنانية، وذلك بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، وخاصة عقب انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين، وأصيب على إثره الآلاف، فضلًا عن تشرد عدد كبير من اللبنانيين، وتسبب في خسائر اقتصادية فادحة، وأشارت إليسا إلى أن الحكومة اللبنانية تتغافل عن حماية الوطن.