كشف النادي الأهلي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن مدى الإصابة التي تعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب

الأهلي,جيرالدو,متولي,محمود متولي,إصابة محمود متولي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 05:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول إجراء من الأهلي بشأن إصابة محمود متولي

كشف النادي الأهلي بشكل رسمي، اليوم الثلاثاء، عن مدى الإصابة التي تعرض محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأشعة التي أجراها اللاعب، حيث تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمس الإثنين أمام نظيره أسوان ضمن مباريات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي والتي حقق فيها الأحمر فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون رد، ليغردًا منفردًا على قمة ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة.



وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الأشعة التي أجراها محمود متولي لاعب الفريق أثبتت إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي لبدء خطوات علاجه.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، أن أحمد الشيخ وجيرالدو لاعبا الفريق سيخضعان أيضًا للفحص الطبي غدًا الأربعاء قبل إنطلاقة مران الفريق للتأكد من جاهزية الثنائي بعد شكوتهما خلال لقاء أسوان أمس.

وكان الشيخ قد أشتكى من الإصابة في كاحل القدم لم يستطع على إثرها استكمال الشوط الأول للمباراة وخرج مصابًا، وأعلن جيرالدو عن آلام في العضلة الخلفية، وسيتحدد على ضوء نتائج الفحص الطبي فرص مشاركتهم في مران الفريق غدًا، في إطار استعدادته للمباراة المرتقبة القادمة أمام الغريم الأذلي فريق الزمالك في قمة مباريات الجولة الـ 21 للدوري الممتاز.

وحقق الأهلي العديد من المكاسب بعد الفوز على أسوان، على الرغم من تعرض ثلاثة لاعبين للإصابة.. أقرأ التفاصيل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق منح لاعبي الأحمر راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الأربعاء استعدادًا للقاء الزمالك.

وكان فايلر بعد إنتهاء المباراة أكد على سعادته بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، وأوضح أنه سعيد بالفوز وليس سعيدًا بتعرض أكثر من لاعب بالفريق للإصابة.

وأكمل: " تعرض أي لاعب للإصابة أمر طبيعي في ظل وجود كرات مشتركة والتحامات، وهو ما يمكن أن يحدث في أي مباراة أو مران، وأعتقد أنه أمر معتاد في كرة القدم".

وواصل: "تأثرت خطتنا بالإصابات التي أربكت حساباتنا الفنية، وقد اضطررنا إلى إجراء عدد من التبديلات وتوظيف بعض اللاعبين في مراكز محددة، ولكننا نجحنا في مهمتنا".