كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء تأكد إصابة أحد أفراد ليفربول بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك

محمد صلاح,يورجن كلوب

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 00:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التأكد من وجود حالة إصابة بفيروس كورونا في ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن تأكد إصابة أحد أفراد فريق ليفربولبفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك على هامش المعسكر الحالي الذي يخوضه الريدز في دولة النمسا من أجل الاستعداد لبدء فعاليات الموسم الجديد 2020/2021، والتي من المقرر لها في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل.



وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول تأكد من إصابة أحد الأفراد بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد إيجابية أحد العينات الخاصة بالكشف عن الفيروس.

وأوضحت ميرور، أن ليفربول كان من المقرر أن يخوض معسكره التدريبي استعدادًا لانطلاقه الموسم الجديد في مدينة إيفينان بفرنسا، ولكنه تخلى عن خوض المعسكر فيها، بسبب انتشار وتفشي جائحة كورونا وزيادة حالات الإصابة بالفيروس فيها، واختاروا إقامة المعسكر في النمسا وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق أصيب أحد أفراده بالفيروس.

وأضافت ميرور أن مسئولي الليفر والمتحدث الرسمي باسم الفريق رفض بشكل قاطع الحديث والتعليق عن الأمر، ولم يتم الكشف حتى الآن عن الشخص المصاب ما إن كان أحد لاعبي الفريق أو أحد أعضاء الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتم إجراء الفحوصات الطبية على أفراد الفريق واتباع الإجراءات الاحترازية والبروتوكول المتبع بشكل كامل.

وكان فريق ليفربول قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019/2020،  للمرة الأولى بمسماه الجديد، ولأول مرة منذ 30 عامًا بعد تفوق كبير حيث حسم اللقب بوصوله للنقطة 99، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين قد أعلنت تتويج السنغالي ساديو ماني، مهاجم الريدز بجائزة لاعب العام بالبريميرليج، حسب توصيت الجماهير، بعد منافسة مع جوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد لاعبا الليفر، وكيفين دي بروين ورحيم سترلينج نجما مانشستر سيتي، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف البريميرليج، وداني إنجز مهاجم فريق ساوثهامتون ونيك بوب، حارس فريق بيرنلي.

وحصد السنغالي ساديو ماني الجائزة بعد حصوله على 41% من أصوات الجماهير، في حين حصد دي بروين 27% من الأصوات ثم ترينت ألكسندر أرنولد بـ 17%.

وتوج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بجائزة مدرب العام بالبريميرليج من قبل رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تفوق على كل من فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي في أول موسم له في البريميرليج، والأيرلندي الشمالي براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي، وكريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد.