كشف الإعلامي أحمد سعيد مقدم برنامج كلام في الكورة على قناة الحدث اليوم عن نتيجة الأشعة التي أجراها محمود متو

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 21:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأشعة تؤكد إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي

كشف الإعلامي أحمد سعيد، مقدم برنامج “كلام في الكورة” على قناة “الحدث اليوم”، عن نتيجة الأشعة التي أجراها محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها مساء أمس الإثنين خلال مباراة فريقه الأهلي والتي جمعته بنظيره أسوان على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.



وأعلن أحمد سعيد، أن إصابة متولي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الثلاثاء: "الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي".

وكان متولي قد تعرض للإصابة في دقائق المباراة الأولى بعد انطلاقة صافرة حكم المباراة، عندما حاول الركض من أجل قطع الكرة من لاعب أسوان ثم سقط اللاعب دون أي تدخل، وأمسك ركبته، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل علاج اللاعب.

وانهار محمود متولي من البكاء أثناء سقوطه على أرضية ملعب المباراة، وشارك بديلًا له اللاعب ياسر إبراهيم.

وكان طبيب الفريق قد أجرى للاعب اختبارًا لقياس حجم إصابته عقب خروجه من أرضية الملعب حيث كشف عن اشتباه في إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وخرج محمود متولي في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد تعرضه للإصابة والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة، وسيحرم الأهلي من جهوده خلال المباريات المقبلة الهامة على الصعيدين المحلي والإفريقي حيث سيواجه الأهلي نظيره الزمالك في الدوري الممتاز، يوم السبت المقبل.

وتعرض الأهلي لضربة أخرى بعد إصابة متولي حيث لم يستطع أحمد الشيخ، استكمال المباراة في الدقيقة 41 وتعرض للإصابة بكدمة في قدمع اليمنى وخرج من المباراة وشارك أليو ديانج بديلًا له.

وحقق الأهلي انتصارًا كبيرًا على حساب نظيره أسوان بثلاثة أهداف دون رد، والتي جاءت بتوقيع كل من جيرالدو ووليد سليمان وبادجي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي مساء أمس الاثنين ضمن مباريات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى النقطة 56، يغرد منفردًا على قمة جدول الدوري، في حين توقف رصيد أسوان عند النقطة 19 يحتل بها المركز الـ 13 بالجدول.