عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020 حيث تنطلق منافسات الدور نصف ا

الأهلي,دوري أبطال أوروبا,الدوري المصري,الزمالك,مباريات اليوم,ليون,بايرن ميونخ

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في مصر وأوروبا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-8-2020 والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2020، حيث تنطلق منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقامة في مدينة لشبونة بالبرتغال، بالإضافة إلى استئناف منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز المصري ومواجهة هامة لفريق الزمالك في ظل منافسته على لقب الدوري مع غريمه التقليدي الأهلي متصدر جدول ترتيب.



ويستعرض “اليوم الجديد” في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة وموقف كل فريق في البطولة التي ينافس بها.

الدوري المصري الممتاز "الجولة 20" 4:00 عصرًا.. طنطا يواجه حرس الحدود على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس.

6:30 مساءً.. مصر المقاصة يواجه الجونة، وتقام المباراة على ستاد المقاولون العرب.

9:00 مساءً.. نادي مصر يواجه الزمالك، وتقام المباراة على ستاد الكلية الحربية وتنقل على قناة أون تايم سبورتس.

ويدخل الزمالك مباراته محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة وتخصم منه ثلاثة نقاط بنهاية المسابقة، ويواجه نادي مصر، متذيل جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

ويحتل مصر المقاصة المركز الـ 16 بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة، ويواجه الجونة صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل طنطا المركز الـ 17 برصيد 16 نقطة، ويواجه حرس الحدود صاحب المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

دوري أبطال أوروبا "نصف النهائي"

9:00 مساءً.. يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لايبزيج الألماني على ملعب النور بمدينة لشبونة بالبرتغال وتنقل المباراة على قناة بي إن سبوتس1، وبي إن سبورتس4K، والمباراة بتعليق رؤوف خليف.

ويقام النصف النهائي الأخر من البطولة مساء غدًا الأربعاء بين ليون الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، والمتأهل من المباراتين سيكون على موعد مع نهائي البطولة والتي ستقام يوم الأحد المقبل.

الدوري المغربي "الجولة 23"

9:00 مساءً.. يلتقي الدفاع الحسني الجديدي بنظيره نهضة الزمامرة.

11:00 مساءً.. مولودية وجدة يلتقي بأولمبيك خريبكة.

وتأجلت مباراة الوداد البيضاوي المغربي منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره رجاء بني ملال بسبب ظهور إصابات بين لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، وتأجلت أيضًا مواجهة إتحاد طنجة مع الجيش الملكي.