يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

الأهلي,أسوان,أحمد سعد,كورونا,حسن شاكوش

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة عودة صلاة الجمعة وتطورات كورونا.. أخبار فاتتك وأنت نايم

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم 18/8/2020، فبين تطورات كورونا، وحقيقة صلاة الجمعة، وإلقاء ترامب لخطابًا بالبيت الأبيض، ومقاضاة حسن شاكوش وأحمد سعد، وفوز الأهلي على أسوان، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 115 إصابة جديدة بكورونا.. و 13 وفاة  

وفي الشأن المحلي،أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الإثنين، عن خروج 908 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 60651 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

الأوقاف تنفي مجددًا تحديد موعد لعودة صلاة الجمعة  

وفي نفس الشأن، نفت وزارة الأوقاف مجددًا تحديد أي موعد لعودة صلاة الجمعة وأنها لم تصدر أية بيانات أو تصريحات بهذا الشأن،وأكدت الوزارة أن قرار عودة صلاة الجمعة متوقف على ما ينتهي إليه رأي لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء وما يصدر عن الاجتماع من قرارات.. المزيد من التفاصيل.

ترامب: سألقي خطاب مؤتمر الحزب الجمهوري من البيت الأبيض  

وعلى الصعيد الدولي، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الاثنين، أنه سيلقي خطاب مؤتمر الحزب الجمهوري من البيت الأبيض يوم الخميس المقبل، جاء ذلك فعالية انتخابية من ولاية ويسكونسن، بعد قضاء يومًا في فعاليات انتخابية في ولاتي وينسكونسن ومينيسوتا.. المزيد من التفاصيل.

المهن الموسيقية تقرر مقاضاة شاكوش وتحيل أحمد سعد للتحقيق  

وفي الشأن الفنين قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الذي انتهى منذ قليل إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون تصريح، حيث جاء في بيان من النقابة أن هذا القرار جاء لمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما قرر المجلس إحالة المطرب احمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية مع شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.. المزيد من التفاصيل.

الأهلي يتجاوز أسوان بثلاثية نظيفة قبل قمة الزمالك  

وفي الشأن الرياضي، فاز فريق الأهلي على نادي أسوان بثلاثية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري، على استاد القاهرة الدولي بدون جماهير.. المزيد من التفاصيل.