قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الذي انتهى منذ قليل إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته

أحمد سعد,المهن الموسيقية,حسن شاكوش,تصريح,نقابة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 23:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المهن الموسيقية تقرر مقاضاة شاكوش وتحيل أحمد سعد للتحقيق

أحمد سعد و حسن شاكوش
أحمد سعد و حسن شاكوش

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الذي انتهى منذ قليل إقامة دعوى قضائية ضد حسن شاكوش لمزاولته المهنة بدون تصريح، حيث جاء في بيان من النقابة أن هذا القرار جاء لمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما قرر المجلس إحالة المطرب احمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية مع شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.



كما قرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع الغير مصرح لهم بمزاولة المهنة وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقا لقواعد القانون والنظام العام.

حسن شاكوش يتسبب في إتلاف موتوسيكل مائي استعاره بمارينا

تسبب مغني المهرجانات حسن شاكوش في إتلاف موتوسيكل مائي " jet ski" استعاره من أحد الشباب بالساحل الشمالي لالتقاط عدد من الصور وهو يقوده ، إلا أنه انقلب بالموتوسيكل وتسبب في احتراق الموتور واتلافه بشكل كامل.

وكتب إسلام عز العرب مالك "الجيت سكي" تدوينة طويلة عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كشف خلالها كافة تفاصيل الواقعة.

وقال إسلام: "الشهرة والنجومية لمطربي المهرجانات أصبحت تساوي الاستهتار بحياة الناس وأرواح الأطفال وممتلكاتهم، فقد طلب مني حسن شاكوش التصوير فيديو بالـ  Jetski  الشخصي ونشره على صفحته ووافقت دون مقابل أو فلوس والتعليمات والسؤال الطبيعي للفنان أو أي شخص عادي قبل ما يركب الجيت، حضرتك ركبت جيت قبل كده أو تعرف تعوم؟ فقال: طبعا يعني مش محتاج Life jacket وقال أنا مش محتاجه إحنا أبطال في السباحة."

وأضاف عز العرب، "عندما رأى الجمهور بيصور على الشاطئ بدأ يستعرض مهاراته الغلط وغير المسموح بها على الإطلاق ونسي أنه راكب "جيت سكي"، وكمان في بحر مفتوح وأمواج وكمان أرواح ناس وأطفال وبدأ يقف على الجيت هو ومدير أعماله وفك المفتاح من إيده ودي كارثة عشان يشاور للجمهور لغاية ما اتقلب هو واللي معاه، واكتشفنا إنه مش بيعرف يعوم أصلا وكان هيغرق، ولأنه أول مرة في حياته يركب جيت صعد عليه وهو مقلوب الأمر الذي أدى لاحتراق الموتور وعندما واجهته بما حدث قال، ما ليش دعوة".