كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي عن التشخيص المبدئي لإصابة محمود متولي مدافع الفريق

الاهلي,الدوري المصري,احمد الشيخ,محمود متولي,اصابة محمود متولي

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 18:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اشتباه بقطع في الرباط الصليبي..

الأهلي يكشف حجم إصابة محمود متولي

محمود متولي
محمود متولي

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن التشخيص المبدئي لإصابة محمود متولي مدافع الفريق، والذي لم يستكمل مباراة فريقه الجارية حاليًا، أمام نظيره أسوان، والمقامة على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



الأهلي يعلن عن اشتباه بإصابة محمود متولي برباط صليبي

وتعرض محمود متولي في الدقائق الأول من مباراة الأهلي وأسوان لإصابة شديدة خلال محاولة للركض من أجل قطع الكرة عن لاعب أسوان، قبل أن يسقط مدافع الأهلي دون أي تدخل.

وبعدما سقط محمود متولي أمسك ركبته، قبل أن يدخل الجهاز الطبي للأهلي في أرضية المباراة، وعند خروجه من المباراة انهار من البكاء، وشارك بدلًا منه ياسر إبراهيم في تبديل اضطراري.

وعقب خروجه، أجرى طبيب النادي الأهلي اختبارًا لقياس حجم إصابة مدافعه، والذي كشف عن اشتباه بقطع في الرباط الصليبي لركبة محمود متولي.

ومن المقرر، أن يتوجه محمود متولي لأحد مراكز الآشعة لتحديد درجة الإصابة وتحديدها.

وشارك ياسر إبراهيم بديلًا لمحمود متولي في الدقيقة 23 من المباراة، حينها كان الأهلي متقدمًا بهدف نظيف، سجله الأنجولي جيرالدو دا كوستا.

 

 

ضربة جديدة للأهلي بعد متولي

وعقب إصابة محمود متولي، تلقى الأهلي ضربة جديدة بإصابة نجمه أحمد الشيخ، وذلك في الدقيقة 41.

وتعرض أحمد الشيخ لإصابة بكدمة في قدمه اليمنى، ليقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر استبداله بالمالي أليو ديانج.

الأهلي يخوض قمة الدوري السبت المقبل

ومن المقرر أن يستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك، السبت المقبل، في قمة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي، من الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

وفي حال إثبات إصابة مدافع الأهلي محمود متولي بقطع في الرباط الصليبي، سيغيب نجم الفريق عن الأهلي، وذلك لفترة لا تقل عن ستة أشهر، ولن يتواجد في المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز، أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، برصيد 53 نقطة، نجح في جمعهم من 19 مباراة خاضها، بينما نادي أسوان يمتلك في جعبته 19 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري.