مشهد إنساني مختلف ظهر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته أمس الأحد بحضور حفل عقد قران.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 23:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي حضر عقد قرانها.. من هي حنان عبد الرحمن؟

حنان عبد الرحمن وزوجها
حنان عبد الرحمن وزوجها

مشهد إنساني مختلف ظهر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته، أمس الأحد، بحضور حفل عقد قران الشابة حنان عبد الرحمن، فلم يعتاد المصريون رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذه المناسبات الاجتماعية الخاصة، متسائلين عن أسباب حضور الرئيس لحفل عقد قران الشابة حنان عبد الرحمن، ولماذ حظيت بشرف حضوره، خاصة وسط مسؤولياته الكبيرة ومشاغله الرئاسية بإدارة شؤون الدولة، كذلك الإجراءات الاحترازية التي يجب الالتزام بها لمنع تفشي فيروس كورونا.



من هي حنان عبد الرحمن؟

حنان عبد الرحمن والدها رحل عن عالمنا منذ عدة سنوات، وكانت تجمعه صداقة قوية بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفاء له حرص الرئيس أن يكون وكيلًا للعروس، عوضًا عن صديقه الراحل، ويشهد على عقد القران بنفسه، وسط سعادة عارمة من العروسين.

 

 

 

احتفالية عقد قران حنان عبد الرحمن على عريسها، كان بها التزام كامل بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، كما تواجد عدد قليل من أسرة العروسين، التزامًا بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

كما شارك في حفل عقد قران حنان عبد الرحمن، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إلى جانب حضور الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار.

مواقع التواصل الاجتماعي تحتفل مع حنان عبد الرحمن

وانتشرت صور حفل عقد قران حنان عبد الرحمن، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته، مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أجواء من البهجة، حيث انهالت التبريكات على العروسين، متمنين لهم حياة زوجية سعيدة، مرددين: “الرئيس أب لكل المصريين”.

وقال حساب يحمل اسم هناء صبري عبد الفتاح، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ألف مبروك، وربنا يخلى الريس ويفرح قلوب كل المصريين، عقبال كل اولاد الشهداء لما يكبروا ويبقى لكل واحد منهم كيان”.

 

 

أما شاكر الحمامصي، كتب في تعليق له على الصور المتداولة من حفل عقد قران حنان عبد الرحمن: “حقيقى والله وكل يوم نتعلم من سيادته أسمى معانى الإنسانية والوفاء، حفظ الله السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورعاه وسدد خطاه وأدامه نعمة حياتنا جميعًا وتحيا مصر”.

 

 

أما الحاج محمد عبود كتب في تعليقه: “شكرًا على الاهتمام، جبر الخواطر على الله، يارب يجمعنا دائمًا في دائرة جبر الخواطر”.