علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك على العديد من القضايا التي تعيشها كرة.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,رمضان صبحي,الزمالك,مرتضى منصور,امير مرتضى منصور

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقدمنا بعرض وما أردناه حدث

أمير مرتضى: والدي شخص صعب.. وهذا خطأ الأهلي بشأن رمضان

أمير مرتضى ووالده
أمير مرتضى ووالده

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، على العديد من القضايا التي تعيشها كرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها رحيل رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق وانتقاله إلى صفوف بيراميدز إف سي خلال الفترة المقبلة.



أمير مرتضى: أعمل بالنادي لكفاءتي

أمير مرتضى خرج في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مع أحمد عفيفي، وقال إنه لا يعمل في منصبه لأن والده رئيسًا للنادي، وإنه سيحاسب أي شخص إذا أخطأ.

وتابع المشرف على الكرة بالزمالك: "لا أعمل في منصبي لأن والدي رئيس الزمالك، لو لم يجدني أتمتع بالكفاءة سيحاسبني ويعاقبني، إنه مدير صعب يريد الفوز دائمًا".

وواصل: "بعضنا يعتقد أن لاعب الكرة مثل البلايستيشن لأنه يملك سرعات وقوة معينة تضعه في أي مركز".

وواصل: "الأمر ليس هكذا، هناك مشاكل خارج الملعب وأي لاعب دائمًا يمر بقضايا ومنحنيات مثل الرسم البياني".

أمير مرتضى يتحدث عن رمضان صبحي

وعلق أمير مرتضى على رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، قائلًا: "في قضية رمضان صبحي نجد أن المسؤولين عن خروجه من البداية ليسوا هم المتواجدين حاليًا، ولو كنت مكانهم كنت سأوافق على بيعه بـ5 ملايين إسترليني في حال أنني وجدت بديله بـ20 أو 30 % من القيمة التي بعته بها، سأكون رابح أموال وضخ دماء جديدة بالنادي".

وأضاف المشرف على الكرة: "إذا كنت أمتلك سيارة بمبلغ 500 جنيه وتخلصت منها بـ800 ألف سأكون رابح 300 ألف، ولكن بعدما حدث ذلك عدت واستأجرت سيارتي من جديد بـ100 ألف لكل سنة".

وأوضح: "هردسفيلد هو أكثر المستفيدين من وراء رمضان صبحي، الأهلي لم ينجح في تسويق اللاعب".

وأكمل: "نعم الزمالك تدخل في صفقة رمضان صبحي، أرسلنا عرضًا للنادي الإنجليزي لمعرفة طلباته وهذا حق مشروع لأنه لاعب متاح، وتواصلنا مع ناديه الذي يمتلك عقده، وكان لنا هدفًا محددًا حیال ذلك وحدث".

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، عن رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق عن صفوف النادي، ويبدي رغبته في الانتقال إلى صفوف بيراميدز إف سي خلال الموسم المقبل، بسبب العرض المالي الضخم الذي تقدم به الأخير.