أكد المغربي أشرف بن عياد موفد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في مدينة برشلونة الإسبانية.. المزيد

برشلونة,الدوري الاسباني,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,ابيدال,سيتين

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سر اجتماع أبيدال مع سيتين في مطعم ببرشلونة

جانب من اجتماع سيتين مع أبيدال
جانب من اجتماع سيتين مع أبيدال

أكد المغربي أشرف بن عياد، موفد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية في مدينة برشلونة الإسبانية، عن عقد اجتماع بين الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة وكيكي سيتين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم الإثنين؛ لإخباره بإقالته عن تدريب الفريق، وعدم إكمال مشواره، بعدما تلقى الفريق الكتالوني هزيمة قاسية من بايرن ميونيخ الألماني.



أبيدال يقابل سيتين في مطعم

وكتب أشرف بن عياد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أبيدال اجتمع بسيتين من أجل توديعه بطريقة راقية، كيكي يعرف أن مشواره مع برشلونة انتهى رسميًا".

وفي نفس السياق، أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن إريك أبيدال لم يتواجد في الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة برشلونة، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو اليوم الإثنين.

الاجتماع جاء من أجل إعلان إصدار عدة قرارات، بعد الهزيمة المذلة بدوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي البطولة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، اجتمع مع أبيدال في مطعم ماكدونالدز، بإقليم كتالونيا، بينما إدارة النادي تعقد اجتماعًا طارئًا في كامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع كان وديًا، وتم التطرق خلاله إلى كل ما حدث منذ تولي سيتين تدريب برشلونة في شهر يناير الماضي.

واختتمت صحيفة سبورت، بأنه لن يكون هناك تغييرًا بشأن المدير الفني فقط في برشلونة، بل سيكون هناك بيع بعض اللاعبين أيضًا، وربما أيضًا تتم إقالة أبيدال الذي لم يتواجد في الاجتماع الطارئ، وكان يجلس مع سيتين للحديث عن مستقبل برشلونة.