أعلن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة اليوم الإثنين وفاة شقيقته وكتبت صفحة الفنان عبر حسابه الرسمي على..المزيد

عبد الرحمن أبو زهرة

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 01:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعلن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، اليوم الإثنين، وفاة شقيقته، وكتبت صفحة الفنان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون"، توفيت إلى رحمة الله فجر اليوم أخت الفنان عبدالرحمن أبو زهرة".



حقيقة إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بوعكة صحية

وفي سياق آخر، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيليلة، في وقت سابق، تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية، ونقله على إثرها إلى المستشفى، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

أزمة عبد الرحمن أبو زهرة مع عفاف مصطفى

والجدير بالذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت أزمة للفنان عبد الرحمن أبوزهرة،  حيث تعرض لهجمة من الفنانة عفاف مصطفى، متهمة إياه بأنه يعامل كل من يعمل معه بطريقة سيئة وبها الكثير من التعالي، وهي التصريحات التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ماتراجعت الفنانة عن تلك التصريحات بعد تدخل النقيب أشرف زكي للصلح بينهما.

ونشرت عفاف مصطفى على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باقة ورد وكتبت عليها معلقة: "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

وقالت عفاف مصطفى خلال ظهورها، مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على الفضائية المصرية، بعد الحديث عن هجوم الجمهور عليها عقب انتقادها للفنان عبد الرحمن أبو زهرة:" أنا اتمسح بيا الأرض، من خلال جمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مؤكدة أنها ظلت 4 أيام بدون نوم، بسبب التليفونات التي وصلت لي عقب البوست".

عبد الرحمن أبو زهرة يتراجع عن قرار الاعتزال

أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ عدة أيام تراجعه عن قرار الاعتزال الذي كان يفكر به خلال الفترة الماضية والذي أعلنه لبعض المواقع الإخبارية، مؤكدًا أنه تلقى عدد من الرسائل التي أسعدته وجعلته يشعر بمدى حب الناس له، ويتراجع عن هذا القرار.