حادثة مفجعة شهدتها منطقة الهرم خلال الأيام القليلة الماضية إذ قام أحد الأشخاص ويدعى محمود ويعمل جزار بتقط

الهرم,حادثة الهرم,جزار الهرم,تقطيع الرجل زوجته بالهرم,رجل يقطع زوجته بالهرم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التفاصيل الكاملة.. زوج يقطع زوجته إلى أشلاء ويضعها في الثلاجة

المجني عليها وزوجها
المجني عليها وزوجها

حادثة مفجعة شهدتها منطقة الهرم خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قام أحد الأشخاص ويدعى "محمود" ويعمل جزارًا، بتقطيع زوجته "أمنية" 6 أجزاء، ووضعها في فريزر الثلاجة داخل شقتهما، ثم اختفى فترة إلى أن اكتشفت الحادثة الدامية، وتم القبض عليه، وظلت الأسرة التي تقطن في منطقة نزلة السمان، تبحث عن ابنتها وزوجها الغائبين منذ 3 أيام، وهواتفهم مغلقة، ما دفعهم لنشر إعلان على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيبهم، وعدم تمكنهم من الوصول إليها.



التفاصيل الكاملة لحادثة الهرم  

واصلت الأم والجدة الاتصال بالزوجين للاطمئنان عليهما لكن دون جدوى؛ فتوجها إلى منزلهما لزيارتهما، ولكنهما لم يجدا أحدًا بالداخل، وشما رائحة كريهة منبعثة من الثلاجة، وتفاجئا بجثة "أمنية" صاحبة الـ20 عامًا، مقطعة إلى أشلاء وموضوعة داخل الفريزر.

وتلقي قسم شرطة الهرم، بلاغًا من ربة منزل تفيد بعثورها على جثة حفيدتها "أ.ف.س"، مقتولة ومقطعة إلى أجزاء داخل أكياس وموضوعة داخل فريزر الثلاجة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، كانت هناك خلافات زوجية بينهما، قد تكون الدافع وراء القتل؛ وعلى الفور أمرت النيابة بسرعة  ضبط وإحضار الزوج للتحقيق معه حول الواقعة، وبيان مدى علاقته بها من عدمه.

كما أن التحقيقات أرجعت أن زوج المجني عليها، ويدعى " م. ش"، وراء ارتكاب الواقعة؛ نظرًا لاختفائه، كما أنه قبل الحادث زار والدة زوجته بصحبة الأخيرة وتركا طفليهما "آدم وياسين" هناك ومن بعدها اختفيا.

 وتم التحفظ من قبل فريق من رجال المعمل الجنائي على عينات من الدماء، بالإضافة إلى رفع البصمات، لمضاهاتها ببصمات الزوج الهارب، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات والمحلات التجارية المجاورة للعقار الذى شهد الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية للإصابات التي لحقت بها؛ لبيان كيفية حدوث الجريمة، وصرحت بدفنها عقب الانتهاء.

وألقت الأجهزة الامنية بالجيزة، مساء أمس الأحد، القبض علي الجزار لاتهامه بقتل زوجته، وتقطيع جثتها لأشلاء ووضعها داخل الفريزر.

جزار الهرم يعترف بتقطيع زوجته

بمواجهة محمود بالواقعة، اعترف بقتل زوجته، قائلًا: إنه يرتبط بصلة قرابة مع المجني عليها، وأنها من أبناء عمومته، وتزوجها منذ عدة سنوات، إلا أن الخلافات بدأت تدب بينهما، حتى وصل الحال بها إلى أن قررت مقاضاته أمام محكمة الأسرة، للحصول على حق تمكين من مسكن الزوجية ونفقة.

وأضاف "الجزار" أنه بعد علمه برفعها دعوى قضائية ضده، بدأ في محاولة الإصلاح بينهما، وسمح لها العودة إلى المنزل مرة أخرى، بعدما كان رافضًا، متابعًا: "وبدأت الأمور تسير بشكل طبيعي إلى أن اكتشفت أنها لم تتنازل عن الدعاوى القضائية التي رفعتها ضدي، رغم جلسات الصلح التي عقدت، وكتبت قائمة منقولات جديدة، ما جعلني أجن".

ووفقًا للجاني، حدثت مشاجرة عنيفة بينهما يوم ارتكابه الجريمة، دفعته لاستلال سكين والانقضاض عليها، وضربها حتى لقت مصرعها، ثم حاول إخفاء أثار الجريمة ووضع بقايا جثمانها في ثلاجة لحوم يحتفظ بها داخل المنزل؛ حتى لا تخرج رائحة عفن منها وتفضح أمره، إلى أن يستطع للتفكير التخلص منها دون أن يشعر به أحد.