احتلت الفنانة السورية نسرين طافش قبل ساعات مكانة متقدمة في محرك البحث جوجل عقب نشرها مقولة شهيرة للكاتب ا

تيم حسن,أصالة,نسرين طافش,طارق العريان,الممثلة السورية نسرين طافش,حمالة الصدر,ديما بياع,ديما الجندي,فراس دهني

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نسرين طافش بين حمالة الصدر وخطف أزواج صديقاتها وصولا لـ"الترند"

نسرين طافش
نسرين طافش

احتلت الفنانة السورية نسرين طافش، قبل ساعات، مكانة متقدمة في محرك البحث "جوجل"، عقب نشرها مقولة شهيرة للكاتب المسرحي الشهير "سعد الله ونوس، يقول فيها: "محكومون بالأمل، وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".



لم تتصدر نسرين طافش الترند لمجرد نشرها تلك المقولة التي تؤكد على الأمل، رغم ما يعانيه العالم العربي حاليا من أزمات، لكن تلك المكانة المتقدمة في محرك البحث، جاءت نتيجة الصور المرفقة بمقولة سعد الله ونوس، والتي ظهرت فيها نسرين طافش ببنطال جينز، وفوقه بلوزة لم تغطِ سوى صدرها فقط، والتي اعتبرها بعض متابعيها أنها مجرد حمالة صدر، في حين رآها آخرون إطلالة صيفية جريئة تليق بفنانة شهيرة.

 

 

ولعل هذه المرة التي يتصدر فيها اسم نسرين طافش محرك البحث "جوجل" بسبب آخر غير الأزمات مع زملائها بالوسط الفني في العالم العربي، وما نسرده تباعًا في السطور التالية:

أثير حول "طافش" الكثير من الجدل منذ عام 2012، وحتى الآن ففي الـ8 سنوات الأخيرة قامت نسرين بالاشتراك في ما يقرب من 15 عملًا فنيًا، ولكنها طرفًا في العديد من الأزمات طوال هذه الفترة، حيث اقترن اسمها بعدد من حالات الانفصال التي حدثت بين عدد من الفنانين والفنانات، حتى اتهمت بأنها "خرّابة بيوت".

نسرين بين أصالة وطارق العريان

أعلنت الفنانة السورية أصالة طلاقها من المخرج طارق العريان، ورجح البعض أن السبب وراء هذا الطلاق نسرين طافش، مشيرين إلى أن الأخيرة كانت تجمعه علاقة بها.

ونفت نسرين طافش من خلال بعض التصريحات الصحفية، أنها ليس لها أي صلة بهذا الموضوع، وما يتردد ما هي إلا مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

نسرين طافش بين ديما الجندي وفراس دهني

أعلنت الفنانة السورية ديما الجندي انفصالها عن زوجها المخرج فراس دهني، بعد زواج استمر 10 سنوات، وأثمر عنه إنجاب ابنتهم "تيا"، وهي الأنباء التي لم تخل من اسم نسرين طافش.

ونفت ديما هذه الأنباء، مؤكدة أن طليقها لم يكن على علاقة بنسرين، وأن ما يتم تداوله سبب لها الإزعاج كثيرًا، معلنة أنهم بذلك يتعدون على خصوصيتها.

خرب بيت تيم حسن

انفصلت الفنانة السورية ديمة بياعة عن زوجها النجم تيم حسن، وذلك عام 2012، بعد زواج دام أكثر من 10 سنوات، وإنجاب طفلين، ورد وفهد، وذلك راجع لخيانة أبو أولادها مع نسرين طافش، والتي كانت تجمع بينها وبين "بياعة" علاقة صداقة، وهو ما أكدته ديما خلال برنامج "ولا تحلم"، مشيرة إلى أن ما أوجعها هو خيانة صديقتها، أكثر من خيانة زوجها، وأن أصعب أنواع الخيانة هي التي تأتي من القريب.