كشف الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم لرجال كرة اليد المقامة في مصر 2021 إقامة حفل قرعة بطولة العالم تحت سفح أهر

مصر 2021,مونديال اليد مصر 2021

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 02:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حفل تاريخي.. الأهرامات تستقبل قرعة بطولة العالم لليد 2021

كشف الموقع الرسمي لبطولة كأس العالم لرجال كرة اليد المقامة في مصر 2021 إقامة حفل قرعة بطولة العالم تحت سفح أهرامات الجيرة يوم السبت المقرر له الخامس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ستستضيف مصر البطولة للمرة الثانية في التاريخ في الفترة بين 13 يناير المقبل وحتى 31 من الشهر ذاته بمشاركة 32 منتخبًا.



وقال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة اليوم في تصريحاته للموقع الرسمي للبطولة: "اسمحوا لي بتوجيه التهنئة لكل مصري لإستضافة أحد أبرز الأحداث الرياضية العالمية في 2021، وهي النسخة الـ 27 من بطولة العالم للرجال لكرة اليد".

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن مصر بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبتت دائمًا أنها قادرة على التحدي وتحقيق المعجزات، مضيفًا: "لكم أسوة في النجاح الباهر الذي حققناه في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 والذي وصفه الاتحاد الافريقي لكرة القدم وكافة وسائل الاعلام العالمية والمحلية بالإعجاز".

وأضاف أشرف صبحي: " أود أن أشدد على أن التعاون المستمر وتضافر الجهود بين اللجنة المنظمة العليا برئاسة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وكافة مؤسسات الدولة والاتحادات والاندية بالإضافة إلى الكوادر المصرية الناجحة هي كلمة السر في النجاح المستمر الذي تشهده الرياضة المصرية في الناحية التنظيمية".

وأشاد صبحي بدور الجماهير المصرية في حرصها بشكل دائم على دعم مصر في الظهور بشكل يليق بسمعتها وبالحضارة المصرية خاصة وأن الرياضة تعد أفضل سفير للتعبير عن مدى رقي وكفاءة الشعوب.

وواصل وزير الشباب والرياضة: "على صعيد البنية التحتية، فقد كللت جهودنا بالنجاح في إنشاء ثلاث صالات عملاقة طبقا للمعايير العالمية في ثلاث مدن هي العاصمة الإدارية الجديدة وبرج العرب و6 أكتوبر، بجانب تطوير مجمع صالات هيئة استاد القاهرة ، بالإضافة لصالات التدريب، أن هذا الإنجاز سيكون إرثا لكل مصري".

واختتم أشرف صبحي تصريحاته: "في النهاية أود أن أرحب بكافة عناصر اللعبة، مسئولين ومنتخبات وجماهير من شتى انحاء العالم متمنيا لهم طيب الحضور والاستمتاع بمصر مناخا وحضارة وتنظيما، واعدا إياهم ببذل الغالي والنفيس لتنظيم بطولة تليق بسمعة ومكانة جمهورية مصر العربية، أهلًا بكم في مصر، نلقاكم على خير في يناير 2021".