في لافتة إنسانية منه حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته والسيد رئيس الوزراء حضور عقد قران..المزيد

السيسي,حفل زفاف,عقد قران

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| السيسي يشهد على عقد قران ابنة صديقه الراحل

الرئيس السيسي وقرينته يحضران عقد قران ابنة صديقه الراحل
الرئيس السيسي وقرينته يحضران عقد قران ابنة صديقه الراحل

في لافتة إنسانية منه، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، والسيدة قرينته والسيد رئيس الوزراء، على حضور عقد قران حنان عبد الرحمن ابنة صديق له توفي منذ سنوات، وأن يكون شاهدًا على العقد القران بنفسه.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من عقد القران، مؤكدين على أن تصرف الرئيس السيسي هو تصرف إنساني من الدرجة الأولى، ليعوض تلك الفتاة عن فقدان والداها في تلك المناسبة.

وجاء الحفل بحضور عدد محدود من الأهل والأقارب، مرتدين الكمامات، وذلك مراعاة للاجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا 

 

 

 
 
 
 
 
 

 
 

وفي سياق آخر  افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدي المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بكافة مدن ومحافظات الجمهورية.

واستقل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مترو الأنفاق من محطة  عدلي منصور التبادلية متجهًا إلى باقي المحطات الجديدة التي تم افتتاحها ضمن المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق، وجاء ذلك بحضور الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من المسؤولين وكبار رجال الدولة.

السيسي لعدلي منصور: دورك كان عظيمًا في مرحلة صعبة  

وفي سياق متصل، وضع عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، حجر الأساس لمحطته التبادلية والقطار الكهربائي الذي سيصل للعاصمة الإدارية الجديدة، بناءً على طلب من السيسي، كما رحب الرئيس، بالمستشار عدلي منصور ، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق،  موجهًا حديثه له قائلًا: "دورك كان دور عظيما في مرحلة صعبة مرت على مصر.

السيسي عن حجم التعديات: مفيش بلد شعبها بيعمل فيها كده

وفي نفس السياق، استنكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكم الكبير من التعديات على الأراضي في المحافظات المختلفة، مضيفًا: "أنا مش ضدد البناء والتعمير، لكن بما لا يسبب مشكلات كثيرة".

وقال "السيسي"، خلال افتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، صباح أمس الأحد،  تعليقًا على حجم التعديات: "مفيش بلد شعبها ومسؤوليها يعملوا فيها كدة، ويسيبوها بالطريقة دي".  

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الحكومة تبذل جهودا كبيرة من أجل النهوض بقطاعات النقل، مشيرًا إلى أن مشروعات التنمية بمصر ومنها مشروعات النقل يعمل فيها 5 ملايين مواطن مصرى ما بين عاملين ومهندسين.