أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء بالمملكة العربية السعودية اليوم الإثنينعن توفير وظائف شاغرة في عدة تخصصات إدارية

السعودية,الكهرباء,وظائف خالية,وظائف شاغرة,وظائف بالكهرباء

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 02:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخبرة ليست شرطًا.. الكهرباء تعلن عن وظائف شاغرة

وظائف خالية بوزارة الكهرباء
وظائف خالية بوزارة الكهرباء

أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء، بالمملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، عن توفير وظائف شاغرة في عدة تخصصات إدارية ومالية وهندسية وتقنية معلومات، موضحة  أن التقديم للوظائف يستمر حتى الأحد المقبل والذي يوافق 23 أغسطس الجاري.



 

وأشارت هيئة تنظيم الكهرباء، في بيان لها،  إلى أن بعض الوظائف المطلوبة لا يُشترط فيها الخبرة، وسيكون التقديم عليها من خلال هذا الرابط.

 

والجدير بالذكر أن عدد من الشركات في المملكة العربية السعودية أعلنت في وقت سابق، عن مجموعة من الوظائف المتاحة والشاغرة خلال الفترة الحالية، وتم فتح باب التقديم لتلك الوظائف الشاغرة للسعوديين وغير السعوديين شاغرة في مشروع نيوم

وتلك الوظائف الشاغرة متاحة للجنسين الرجال والنساء من السعوديين وغير السعودية وللحاصلين على البكالوريوس في عدد من التخصصات. والوظائف المتاحة هي:     – مدير علاقات، شرط الحصول على درجة بكالوريوس في تخصص الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو المجالات       ذات الصلة.

– أخصائي اتصالات داخلية بشرط حصوله على بكالوريوس في تخصصات العلاقات العامة أو الصحافة أو الإعلام، أو المجالات ذات صلة.   – مدير أول صيانة المرافق شرط الحصول على بكالوريوس في تخصص هندسي ذات صلة، ووظيفة مدير أعمال        ومدير إدارة حاصل على بكالوريوس في التخصصات ذات الصلة.

للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المعلن عنها من خلال الرابط التالي منهنــا.

مصر تدين هجمات ميلشيا الحوثي لاستهداف الأراضي السعودية  

وفي سياق منفصل، أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية أمس الأحد، عن بالغ إدانتها للهجمات المتكررة التي نفذتها ميلشيا الحوثي لاستهداف أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة، وآخرها تلك التي استهدفت المنطقة الجنوبية بالمملكة مساء اليوم، والتي تم اعتراضها جميعًا من قبل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدت مصر على تضامنها ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في مواجهة هذه الاعتداءات الغاشمة، ودعمها للمملكة فيما تتخذه من إجراءات للدفاع عن أراضيها وحماية أمنها القومي، وأهمية الاستجابة لكل دعاوى وقف إطلاق النار في اليمن، وذلك حتى يتسنى تسوية الأزمة اليمنية وفق المرجعيات المُتفق عليها، لاسيما مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل وقرار مجلس الأمن رقم 2216.