عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات الهامة اليوم الاثنين 17 أغسطس 2020 حيث تستكمل مباريات الدور نصف ا

مباريات اليوم

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 08:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم الإثنين 17-8-2020 والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم على موعد مع عدد من المباريات الهامة اليوم الإثنين 17 أغسطس 2020، حيث تستكمل مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي والتي انطلقت بالأمس الأحد وحقق فريق إشبيلية الإسباني تأهلًا تاريخيًا للمباراة النهائية على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى استكمال مباريات الجولة الـ 20 في الدوري الممتاز المصري ومواجهة هامة لفريق الأهلي متصدر جدول الترتيب.



ويستعرض اليوم الجديد في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم الاثنين 17/8/2020 والقنوات الناقلة

الدوري الأوروبي "نصف النهائي"

  • 9:00 مساءً.. إنتر ميلان الإيطالي يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس1 وبتعليق محمد بركات.

وكان فريق إشبيلية الإسباني قد خطف المقعد الأول في المباراة النهائية للدوري الأوروبي في العام الحالي بعد تأهله على حساب مانشستر يونايتد بالأمس الأحد في المباراة التي تفوق فيها بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تقدم برنو فيرنانديز لليونايتد عن طريق ضربة جزاء، ثم تعادل فيرنانديز سوسو لإشبيلية ثم أدرك لوك دي يونج هدف التأهل للفريق الإسباني.

ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائي لبطولة الدوري الأوروبي يوم الجمعة المقبلة والموافقة 21 أغسطس من الشهر الجاري ويستضيفها ملعب راين إينرجي بمدينة كولون الألمانية.

الدوري الممتاز المصري "الجولة الـ 20".

  • 4:00 عصرًا.. يستضيف إنبي نظيره سموحة على ملعب بتروسبورت وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس.  
  • 6:30 مساءً.. يستضيف المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربي على ستاد المقاولون العرب وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس2.  
  • 9:00 مساءً.. الأهلي يلاقي أسوان على ملعب القاهرة الدولي وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة مغردًا على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، بعد خوض 19 مباراة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بالجدول برصيد 38 نقطة وتخصم منه 3 نقاط في نهاية المسابقة حسب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب إنسحابه في لقاء القمة.

ويخوض أسوان لقاء الأهلي، وهو في المركز الـ 13 بالجدول برصيد 19 نقطة، ويخوض إنبي مباراته أمام سموحة وهو في المركز الـ 7 برصيد 25 نقطة في حين يأتي الفريق السكندري في المركز الـ 6 برصيد 26 نقطة.

ويدخل المقاولون العرب مباراته في المركز الـ 4 برصيد 34 نقطة، ويواجه الإنتاج الحربي صاحب المركز الـ 9 برصيد 24 نقطة.