يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

رمضان صبحي,تركي آل الشيخ,نشرة الأخبار,ضرب طبيب بالكويت

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 06:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضرب طبيب بالكويت.. أخبار فاتتك وأنت نايم

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراءنشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 17/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وضرب طبيب مصري بالكويت، وحوار لهنا الزاهد مع اليوم الجديد، وتصريح تركي آل الشيخ، برفض ضم رمضان صبحي لنادى ألميريا، نسرد لكم التفاصيل.  



الصحة: 139 إصابة جديدة بكورونا.. و19 وفاة

وفي الشأن المحلي، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 908 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 59743 حالة حتى أمس.. المزيد من التفاصيل.

كويتي وسعودي يعتديان بالضرب المبرح على طبيب مصري بالكويت  

وعلى الصعيد الدولي، شهدت مستشفى العدان في الكويت، اعتداء مواطنين اثنين (كويتي وسعودي) على طبيب مصري ومراجع وموظف استقبال، حيث قاما باقتحام غرفته وانهالا عليه بالضرب، وذلك لمحاولة علاجهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر الأجهزة الأمنية التحقيق..المزيد من التفاصيل.

حوار| هنا الزاهد: انتظروني في أول بطولة مطلقة بالدراما

وفي الشأن الفني، استطاع الفنان الشاب أحمد حاتم وهنا الزاهد تكوين ثنائيًا ناجحًا بعد النجاح الأول الذي حققه فيلمهما قصة حب الذى تم طرحه في عيد الحب عام ٢٠١٩، وخلق كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد وقتها حالة داخل الفيلم تنوعت ما بين الكوميديا والرومانسية والدراما، ليحققا نفس النجاح في سباق موسم عيد الأضحى الماضي 2020 من خلال فيلمهما الغسالة الذي شارك معهما فيه الفنانين: أحمد فتحي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.. المزيد من التفاصيل.

 

تركي اّل الشيخ: رفضت ضم رمضان صبحي لنادى ألميريا  

وعلى الصعيد الرياضي، كشف المستشارتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي، أنه رفض ضم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الإنجليزي الحالي، لصفوف نادي ألميريا الإسباني الذي يمتلكه.. المزيد من التفاصيل.