أعلنت الإدارة العامة للمرور اليوم الإثنين إغلاق الطريق الدائري بمناطق المعادي في القادم من المنيب..المزيد

المعادي,المرور,الطريق الدائري,دائري المعادي,تسريب سولار,تسريب جاز,الدائري الأقليمي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 08:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| غلق الطريق الدائري بالمعادي عقب تسريب فنطاس جاز

تسريب سولار على الطريق الدائري
تسريب سولار على الطريق الدائري

أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، إغلاق الطريق الدائري بمناطق المعادي في القادم من المنيب بإتجاه الاوتوستراد والتجمع، فيما شهد الطريق الدائري بمناطق دار السلام والبساتين والمعادي، كثافات مرورية عالية؛ بسبب تسريب حمولة سيارة نقل محملة بالجاز، وعلى الفور انتقلت قيادات الادارة العامة للمرور والحماية المدنية إلى موقع الحادث لرفع الآثار.  



والبداية تعود عندما تلقت غرفة عمليات المرور، بلاغًا يفيد بتسرب حمولة فنطاس جاز على الطريق الدائري القادم من المريوطية باتجاه التجمع.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها، عن غلق الطريق الدائري القادم من المريوطية تجاه التجمع بعد حادث تسرب جاز على الطريق من سيارة فنطاس.

وكشفت الإدارة العامة للمرور أنه فور تلاقي بلاغ بالحادث تم انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية لمكان البلاغ تم غلق الطريق القادم من المريوطية وتحويله على منزل الكورنيش مناطق القاهرة.

وأهابت  الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم.

حريق هائل أعلى الطريق الدائري

وفي سياق آخر اندلع حريق هائل، السبت الماضي، على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل، ما أدى لتوقف الحركة المرورية، وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وتلقت غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث.

وتمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، وانتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث على الطريق الدائري، فيما حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.

وخلال عملية الإطفاء أصيب رجل من هيئة المطافي في الحادث وذلك بعدما تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق بـ 9 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه،