أعلن الفنان أحمد زاهر عن عودة ابنته الفنانة الشابة ملك للتمثيل من جديد خلال الفترة المقبلة مثلما فعلت الف

محمد رمضان,احمد زاهر,أحمد زاهر,ملك احمد زاهر,ليلى احمد زاهر,بنات احمد زاهر,ابنتي احمد زاهر

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 20:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد زاهر: ملك بنتي أقوى من شقيقتها ليلى

عائلة أحمد زاهر
عائلة أحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهرعن عودة ابنته الفنانة الشابة ملك للتمثيل من جديد، خلال الفترة المقبلة، مثلما فعلت الفنانة الشابة ليلى ابنته وشقيقتها، مشيرًا  إلى أن ابنته ملك كممثلة أقوى بكثير من شقيقتها ليلى، موضحًا بأنها تحب أن تعيش في الأدوار التي تقدمها كثيرًا في الأعمال مثله.



وأضاف الفنان أحمد زاهر، خلال لقائه في برنامج lite show، الذي يتم عرضه على شاشة قناة الحياة الفضائية، أمس الأحد، قائلًا: "أنا بتذكر لها مشهد زمان من مسلسل الحارة أبهرت فيه المخرج سامح عبدالعزيز حتى وصل الأمر أن صفق لها وقالها لها: "ايه يابنتي انتي ملبوسة".

أحمد زاهر ومحمد رمضان وكواليس البرنس

ونوه الفنان أحمد زاهر، إلى أن النجم محمد رمضان ممثل قوي جدًا ويحب شغله وأنه قد لمس هذا الأمر عندما عمل معه في مسلسل البرنس، متابعًا: "كنت خايف وأنا رايح أشتغل معاه بسبب الكلام والاشاعات اللي بتطلع عليه ولكن اكتشفت أنه عكس كل الكلام اللي اتقال عليه وحبيت الشغل معاه".

وأضاف زاهر: " عودة ليلي بنتى للتمثيل كان بسبب ياسر جلال بعد أن طلب منى أن تكون بنتى في المسلسل قلت له مش حابب، وقلتله خليها لما تروح الجامعة قالي بس اقرأ الورق ولما قريت مقدرتش ارفض"، مشيرا إلى أنها حققت نجاح كبير مع الجمهور وبعيد عني ودي اهم حاجة علشان محدش يقول واسطة.

عودة ملك ابنة أحمد زاهر للتمثيل

جدير بالذكر أن ملك أحمد زاهر، أعلنت مؤخراً عن عودتها التمثيل مرة أخرى من خلال مشاركتها في مسلسل لؤلؤ بطولة مي عمر وأحمد زاهر وادوارد والمسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره يوم الخميس المقبل.

مسلسل لؤلؤ تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجى، ومقرر عرضه فى بداية الموسم الشتوى، وهو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.