قال خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسباني إنه بالفعل تمت إقالة كيكي سيتين المدير الفنى للفريق

برشلونة,ميسي,بايرن ميونيخ,كومان,بوتشيتينو,تشافي,كيكي سيتين

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 11:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إقالة كيكى سيتين من تدريب برشلونة

ميسي وسيتين
ميسي وسيتين

قال خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، إنه بالفعل تمت إقالة كيكي سيتين، المدير الفنى للفريق، وذلك بعد الاجتماع الذى عقد بين الطرفين، وانتهى منذ قليل، على خلفية الفضيحة الكروية، التى هزت أرجاء العملاق الكتالونى، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.



وأشار رئيس نادي برشلونة إلي أن المدربين المرشحين لخلافة كيكي سيتين فى تدريب البارسا، كل من رونالد كومان، ماوريسيو بوتشيتينو، وتشافي هيرنانديز. 

وتحاول إدارة النادي إحتواء الغضب الجماهيري من الخروج المذل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.

البايرن لا يرحم.. هزم برشلونة بثمانية أهداف وعبر لنصف نهائي الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونيخ للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب اكتساحه منافسه برشلونة، بسبعة أهداف مقابل هدفين، وذلك في مباراة الدور ربع النهائي التي تقام لأول مرة في التاريخ من مباراة واحدة في ملعب محايد بالبرتغال نظرًا لتفشي فيروس كورونا، ليحجز البطاقة الثالثة بالدور نصف النهائي من البطولة.

المباراة بدأت حماسية وسريعة من قبل الفريق البافاري، حيث لم ينتظر سوى 4 دقائق من أجل تسجيل أول الأهداف، وذلك عبر مولر، الذي سجل الهدف بعد جملة هات وخد مع البولندي ليفاندوفيسكي ليسجل أول الأهداف ويؤكد قدرة فريقه على اكتساح البارسا.

لم تمر سوى 3 دقائق حتى لعبت النيران الصديقة لعبتها، فمنحت برشلونة أول الأهداف،عبر ديفيد ألابا مدافع بايرن بالخطأ في مرماه أعقبه محاولات مكثفة من برشلونة لإضافة هدفً ثانيًا، إلا أن القائم منع تسجيل الهدف الثاني.

في الدقيقة 22، نجح بريشيتش عبر جنابري في اختراق الجبهة اليمنى لفريق برشلونة، وصوب كرة قوية على يسار تيرتشيجين معلنًا الهدف الثاني لبرشلونة، قبل أن يخترق جنابري ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 28 بعد تمريرة سحرية من جورتشاكا.

في الدقيقة 31 من عمر المباراة، جاء الهدف الرابع لبرشلونة عبر مولر الذي أحرز ثاني أهدافه في مرمى برشلونة، لينهي الشوط الأول بالتقدم بأربعة أهداف مقابل هدف، ويقرب فريقه من العبور لنصف النهائي.

في الشوط الثاني، بدأ البايرن في إضاعة الفرص إلا أن لويس سواريز نجح في الانفراد بمرمى مانويل نوير حارس مرمى بايرن وسجل الهدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليبدأ في التركيز أكثر وتسجيل أكبر مزيد من الأهداف في المباراة.في الدقيقة 63 بدأ طوفان بايرن من جديد، فنجح ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونيخ في العبور من سوميدو ظهير أيمن برشلونة، ومر منه ومرر الكرة لكيميش محرزًا الهدف الخامس، ليعتقد الجميع أن البايرن اكتفى بهذه النتيجة.

لاعب برشلونة المعار يصعق فريقه السابق

دفع فيلك مدرب بايرن في الدقيقة 76 بالبرازيلي كوتينيو لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ، ليضع بصمة على 3 أهداف دفعة واحدة، ففي الدقيقة 82 أرسل عرضية على رأس ليفاندوفيسكي محرزًا الهدف الأول له والسادس لفريقه، لينهار فريق برشلونة تمامًا.

في الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل كوتينيو هدفه الأول والسابع لفريقه من تمريرة مولر، قبل أن يختتم مهرجان الأهداف بتسجيل هدف في مرمى برشلونة فريقه الذي يعود له خلال أيام، هو الثاني له والثامن لفريقه ليجد الحكم نفسه يطلق صافرته سريعًا عقب انتهاء الوقت بدل الضائع في ظل زيادة رغبة البايرن الهجومية.