حرصت الفنانة دنيا سمير غانم كونها سفيرة للنوايا لحسنة على دعم الشعب اللبناني عقب الأحداث التي تمر بها الدولة

بيروت,لبنان,دنيا سمير غانم,نادين نسيب نجيم,انفجار بيروت,انفجار مرفأ بيروت,انفجار لبنان

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار مرفأ بيروت

دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني بإعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم كونها سفيرة للنوايا لحسنة على دعم الشعب اللبناني، عقب الأحداث التي تمر بها الدولة اللبنانية في الفترة الاخيرة، من تدهور اقتصادي، وذلك بعد انفجار مرفأ بيروت، والذي وقع ضحيته العديد من المواطنين، وآلاف المصابين، وتسبب في خسائر فادحة سواء على المستوى المادي، أو الاقتصادي.

ونشرت دنيا سمير غانم عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لبعض المتضررين من الحادث، وعلقت عليها قائلة: "قلبي مع كل لبناني ولبنانية فقدوا شخص عزيز عليهم أو اتصابوا في التفجيرات الأخيرة.. لبنان بتعاني من أزمة فوق الأزمة.. وأنا النهاردة كسفيرة للنوايا الحسنة ليونيسف مصر بطلب منكم تدعموا تدخلات يونيسف علشان نساعد كل طفل".

 

 

تفاصيل انفجار مرفأ بيروت

ويعد حادث انفجار مرفأ بيروت هو من أكبر الحوادث التي تعرضت لها الدولة اللبنانية، وتسبب في خسائر طائلة للدولة اللبنانية قد تصل إلى مليارات الدولارات، إلى جانب وقوع عشرات القتلى، وآلاف المصابين، ووصل الضرر إلى نجوم الفن.

تفاصيل إصابة نادين نسيب نجيم

ولعل من أشهر الذين تأثروا بالحادث هي الفنانة نادين نسيب نجيم، حيث دمر منزلها كاملًا، وتسبب ذلك في إصابتها بجروح بالغة في وجهها، فمنزلها سقطت منه أجزاء كبيرة عليها، وكانت جالسة به بمفردها، وعند وقوع الحادث فرت نادين إلى الخارج متاثرة بجروحها، وأجرت عملية جراحية استمرت لما يقرب من 6 ساعات.

وظهرت نادين نجيم بالمرة الأولى منذ وقوع الحداث منذ أيام أثناء تواجدها بالمستشفى، وتأثرت ملامح وجهها كثيرًا بالحادث، الامر الذي تعرضت بسببه لحملات كبيرة من التنمر.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة دنيا سمير غانم من خلال مشاركتها في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2019، وهو يضم ثلاث حكايات تختلف كلًا منهما عن الأخرى، وجسدت دنيا به ثلاث شخصيات، وهما بيلا، ولهفة، لولي.

ومسلسل بدل الحدوتة تلاتة من بطولة سمير غانم، ودنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وأحمد رزق، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحفناوي.