كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد عن رد نادي برشلونة عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية ب

برشلونة,دوري أبطال اوروبا,ميسي يرحل من برشلونة

السبت 5 ديسمبر 2020 - 20:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل يرحل ميسي عن برشلونة؟ الإدارة ترد

كشف تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد عن رد نادي برشلونة عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا الرحيل من الفريق خلال الفترة المقبلة.



ونفت صحيفة موندو ديبورتيفو، طبقًا لمصادر مقربة لها من النادي أن يكون رئيس برشلونة أوالرئيس التنفيذي للنادي أوالسكرتير الفني تلقوا رسالة من الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن رغبته في الرحيل عن البارسا بعد الخروج المزل للفريق أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة 8/2.

وأكدت الصحيفة أن بعض المقربين من ميسي أوضحوا أنه لا يوجد أي تأكيدات بشأن رغبة ميسي في الرحيل عن الفريق.

وكان الصحفي مارسيلو بيلشر في قناة “Esporte Interativo” البرازيلية، كشف اليوم الأحد عن رغبة ميسي، في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة، وذلك خلال الموسم المقبل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالية، بعدما تلقى الفريق هزيمة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثمانية أهداف مقابل هدفين.

وأكد مارسيلو أن ميسي يريد الرحيل عن برشلونة الأن، وليس في نهاية الموسم المقبل 2020/2021، وأنه أخبر إدارة البارسا برغبته في الرحيل وأنه غير راض عن الإدارة التي تقود البارسا في الفترة الحالية.

وكانت الصحف الإسبانية قد أكدت أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن إقالة المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني للبارسا من منصبه بعد  الخسارة الفاضحة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل اثنين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 وأمس السبت، أكدت وسائل الإعلان أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي السابق، هو الأقرب لتدريب برشونة، قبل أ، تغير كلامها اليوم، مؤكدة أن الإدارة تفكر الآن في كومان وابتعدت عن المدرب الأرجنتيني.

وكشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن رغبة ميسي في ضم بوكتينيو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي لقيادة الفريق فنيًا خلفًا لكيكي سيتين.

وينافس بوكتينيو على منصب المدير الفني لفريق برشلونة كل من الهولندي رونالد كومان، مدرب هولندا، والإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، والإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطر، والفرنسي تيري هنري، نجم البارسا السابق، إلا أن الأرجنتيني هو صاحب الحظ الأوفر حتى الآن.