عاد بيراميدز من التأخر بهدفين لتحقيق التعادل في اللقاء الذي جمعه بنظيره طلائع الجيش في المباراة التي انتهت مسا

الدوري الممتاز,مباريات اليوم,بيراميدز وطلائع الجيش

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 20:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيراميدز ينجو من كمين الجيش.. ومنسي يدخل قائمة الأسرع بتاريخ الدوري

عاد بيراميدز من التأخر بهدفين لتحقيق التعادل في اللقاء الذي جمعه بنظيره طلائع الجيش في المباراة التي انتهت مساء اليوم الأحد ضمن لقاءات الفريقين في الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.



وشهد اللقاء تسجيل ناصر منسي لاعب فريق طلائع الجيش لأحد أسرع الأهداف في تاريخ الدوري الممتاز، حيث جاء هدفه في شباك بيراميدز في الثانية الـ 46 من إنطلاقة صافرة المباراة ليكون ثاني أسرع هدف في الدوري في موسمه الحالي 2019/2020، بعد الهدف الذي سجله محمد بسيوني لاعب فريق إنبي في شباك الزمالك والذي جاء بعد مرور 21 ثانية، وفي تاريخ الأسرع في تاريخ الدوري الممتاز احتل المركز الـ 11.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول للمباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لحساب فريق بيراميدز والتي أضاعها عبد الله السعيد، وفي الدقيقة الـ 30 تم احتساب ضربة جزاء لفريق طلائع الجيش والتي تمكن أحمد سامي من تسجيلها ليحرز هدف الطلائع الثاني لينتهي الشوط الأول 2/0.

وفي الشوط الثاني تمكن محمد الجباس لاعب بيراميدز من تقليص الفارق وتسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 72 من عم المباراة، قبل أن يعود عمر العيوني بفريقه لنقطة التعادل ويدرك هدف فريق الثاني في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يحل بيراميدز في الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري الممتاز ضيفًا على حساب سموحة السكندري في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة على ستاد الإسكندرية، في حين سيستضيف فريق طلائع الجيش نظيره طنطا، في تمام الرابعة مساء السبت المقبل في الجولة ذاتها على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وبعد التعادل وصل فريق بيراميدز للنقطة 36 يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول أندية الدوري الممتاز المصري خلف المتصدر الأهلي صاحب الـ 53 نقطة والثاني الزمالك، في حين وصل طلائع الجيش للنقطة الـ 18 يحتل بها المركز الـ 14 بالجدول.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات الجولة الـ 20 للمسابقة غدًا الاثنين بثلاثة مباريات حيث يستضيف إنبي نظيره سموحة، ويستضيف المقاولون العرب نظيره الإنتاج الحربي، ويستضيف الأهلي نظيره أسوان، ويوم الثلاثاء تقام أربعة مباريات بالجولة حيث يواجه طنطا نظيره حرس الحدود، ويحل الجونة ضيفًا على مصر المقاصة، ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي، ويحل الزمالك ضيفًا على نادي مصر.

وتختتم منافسات الجولة الـ 20 للدوري بلقاء يجمع بين الإسماعيلي ونظيره وادي دجلة في تمام الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب الإسماعيلية.