حرص الفنان حمدي حافظ على إعطاء بعض النصائح للفنان يوسف الشريف وذلك بعد إثارته للجدل كثيرا من قبل حول تصريحا

يوسف الشريف,نجوم الفن,حمدي حافظ,ظهور الفنان حمدي حافظ,عودة الفنان حمدي حافظ,ظهور حمدي حافظ,عودة حمدي حافظ

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غيابه فترة طويلة

بالفيديو| حمدي حافظ ليوسف الشريف: التلامس مثل العلاقات

حمدي حافظ
حمدي حافظ

حرص الفنان حمدي حافظ  على إعطاء بعض النصائح للفنان يوسف الشريف، وذلك بعد إثارته للجدل كثيرًا من قبل حول تصريحاته السابقة، والتي تفيد برفضه للمشاهد الساخنة، والتلامس، وأكد حمدي حافظ على أن هذا لا يصح بالوسط الفني، مشيرًا إلى أن البعض ييرفض المشاهد الساخنة، ولكن هناك بعض المشاهد التي تحتاج للتلامس بين أبطال العمل.

تصريحات حمدي  حافظ مع بوسي شلبي

ونشرت الفنانة بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لحوارها مع الفنان حمدي حافظ، وقال: "مينفعش أقول أنا هعمل ده أو ده.. ممكن تقول مش هعمل قبلات او مشاهد ساخنة.. إنما في هل في مشاهد هتقدر تفصلها وتعزل نفسك عن الموود.. وعلى حسب ما أعرف إن محمد سعد بيرفض القبلات.. لكن مش برفض التلامس.. فهو حلين يا هتبعد يا هتقرب".

حمدي حافظ يرفض منع التلامس

وشبه الفنان حمدي حافظ موضوع قبول "التلامس" بالعلاقات التي منها المحرمة، ومنها الشرعية، واستنكر رفض التلامس، وأنه إذا حدث ذلك فهو يكون صاحب قانون جديد، وأشار إلى أنه بذلك حكم على نفسه بعدم التلامس، فماذا عن بقية فريق العمل، وأكد حمدي حافظ أنه لا يستطيع أن يطلب من يوسف الشريف ترك المجال الفني.

حمدي حافظ  يوجه رسالة ليوسف الشريف

وتابع حمدي حافظ: "أنا بقول ليوسف الشريف لو أنت هتقدم مفيدة للناس.. حاجة مفيدة للجيل الجديد.. مفيدة للشباب.. أقف مينفعش تقول لأ وتهرب من المعركة".

وبسؤال حمدي حافظ عن نيته للعودة مرة أخرى هل سيتطلب شروط لذلك، فرد قائلًا: "العمل له رب.. وهو المخرج اللي بيصنع الفيلم.. أنا مينفعش أشترط.. من حقي إني أقول مش عايز ألبس مايوه.. مش عايز بوسة.. إنما مش هقدر أقول مش عايز  تلامس".

وأكد الفنان حمدي حافظ على أن هنالك بعض المشاهد التي لا يمكن التخلي عنها، وذلك لأنها تعكس طريقتنا، وتعاملنا مع أقاربنا، ولا يصح أن نستبعدها عن العمل الفني.

حمدي حافظ: مش هنفتش في الضمائر

وعن فنانين جيله الذين ابتعدوا عن الفن بإسم الدين، ولكنهم عادوا إليه مرة أخرى، فرد قائلًا: "رجعوا للعمل لأن كل واحد أدرى بظروفه ومش هنفتش في ضمائرهم وألا في نفوسهم.. في بيضطر يرجع للعمل علشان الفلوس.. وفي علشان حبهم وإدمانهم للفن.. وفي ارتباط بالعمل لوجود إلتزامات.. كل واحد بيحكم نفسه بضرورته هو".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on