حالة من الجدل تسببت بها الفنانة نجلاء بدر وذلك بعد أن كشفت عن أحدث جلسات تصويرها والتي ظهرت بها بشكل مختلف ع

نجلاء بدر,محمد خان,إيناس الدغيدي,داوود عبد السيد,التريند,أحدث إطلالة لنجلاء بدر,نجمة الإغراء,نجلاء بدر والإغراء

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إحتلالها التريند

نجلاء بدر.. رفضت الإغراء وفضلت داوود عبد السيد على إيناس الدغيدي وخان

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حالة من الجدل تسببت بها الفنانة نجلاء بدر، وذلك بعد أن كشفت عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت بها بشكل مختلف عن قبل، ولاحظ الجمهور تغير في ملامح وجهها، وأيضًا لون شعر مختلف عن آخر ظهور لها، ونحافة بجسدها الأمر الذي شغل الجمهور كثيرًا، وبالاخص خسراتها للوزن، وجعلها تحتل مواقع البحث في "جوجل"، ونشرت نجلاء عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لأحدث إطلالتها.

وولدت نجلاء بدر عام 1974، والتحقت بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتخرجت منها عام 1996، ووالدها ضابط بالقوات المسلحة، عملت بمجموعة قنوات الـ" art" في بداية حياتها العملية، وسافرت بعد أن ترك والدها العسكرية إلى عمان، لتعمل بالتليفزيون العماني، وتصبح أول مذيعة مصرية به، وشاركت أيضًا في بعض البرامج بالتلفزيون المصري، إلى أن أدركت أن البرامج لا تعيش بوجدان الجمهور، على عكس الأعمال الفنية.

وكانت قد صرحت الفنانة نجلاء بدر في إحدى البرامج التليفزيوونية بأنها رفضت العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي، من قبل، وأيضًا مع المخرج الراحل محمد خان، لأنهما كانوا يريدون أن يضعوها  في قالب "نجمة الإغراء"، بالرغم من أنها شاركت مع داوود عبد السيد، في دور إغراء، هذا ما سنستعرضه في السطور التالية.

خلاف نجلاء بدر وإيناس الدغيدي

عام 2000 كانت الفنانة نجلاء بدر في بداية مسيرتها الفنية، فعرضت عليها المخرجة إيناس الدغيدى على المشاركة معها في فيلم "مذكرات مراهقة"، الأمر الذي رفضته نجلاء بدر، وصرحت نجلاء بعد ذلك في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأن هذا تسبب في خلاف بين الطرفين، وأرجعت نجلاء السبب في رفضها لهذا العمل هو أن المخرجة كانت تريد أن تجعلها  تظهر بالمايوه في إحدى المشاهد، وأنها لم تعترض على هذا، ولكن اعتراضها جاء لأن هذا لا يتناسب مع طبيعة المشهد، وهو عبارة عن الاحتفال بعيد  ميلاد.

وفيلم مذكرات مراهقة تم عرضه عام 2001، حول إحدى المراهقات التي تقع في حب أحد الشباب، وهو من بطولة هند صبري، وأحمد عز، وشمس، ومحمد رجب،  وسلوى محمد  علي، وأسماء الطاهر، ومن تأليف وإخراج إيناس الدغيدي.

نجلاء بدر تألقت مع داوود عبد السيد

شاركت الفنانة نجلاء بدر في فيلم "قدرات غير عادية" مع المخرج داوود عبد السيد، بالرغم عام 2015، والذي يعد أهم أعمالها السينمائية، والذي تسبب في إسقاط الضوء عليها من قبل المخرجين، وتصارعهم عليها، وكانت تظهر به نجلاء وهي مرتدية "المايوه على البحر"، وبه أيضًا بعض المشاهد الساخنة، ولكنها استطاعت أن تجيد الدور به، لكن هذا عرضها للتساؤلات من البعض عن رفضها فيلم مذكرات مراهقة بسبب رفضها  الظهور بالمايوه.

ولكن الفنانة نجلاء بدر كشفت في إحدى اللقاءات أن مبادئها لم تتغير، ولكن الفارق بين الإثنين أنها رفضت إرتداء "المايوه" في مذكرات ممراهقة لأنها رأت أنه لا يتناسب مع الأحداث، وأنها وجدت أنه ليس من المنطقي أن تظهر به في حفل عيد ميلاد، ولكن في قدرات غير عادية الأمر أصبح مختلف فمن الطبيعي أن ترتدي "المايوه"  على البحر.

وفيلم قدرات غير عادية تدور أحداثه في إطار درامي، حيث أن شخص يدعى "يحيى" يحاول تجميع عدد من الأشخاص الذين لديهم قدرات غير عادية، إلى أن يكتشف في نهاية العمل، بان الجميع من الممكن أن يصبح لديهم هذه القدرات، وهم من بطولة خالد أبو النجا، ونجلاء بدر، وإيهاب أيوب، وحسن كامي، وعباس أبو الحسن، وأحمد كمال، ومن تأليف، وإخراج داوود عبد السيد.

نجلاء بدر ومحمد خان

بعد النجاح الكبير الذي حققته نجلاء بدر في فيلم قدرات غير عادية، والذي كما ذكرنا يعد نقلة فنية كبيرة في مسيرة نجلاء، طرح المخرج محمد خان فيلم "قبل زحمة الصيف" على الفنانة نجلاء بدر، ولكنها تفاجئه بالرفض، وأرجعت الأسباب وراء ذلك إلى أن الفيلم يشبه كثيرًا دورها في قدرات غير عادية، من حيث بعض المشاهد، والإطلالات الخاصة بها، وأضافت إلى أنها إن شاركت في هذا العمل ستلصق بها لقب "نجمة الإغراء"، اللقب الذي رفضته، بالرغم من بعض إطلالتها الجريئة في بعض الأعمال.

وفيلم "قبل زحمة الصيف" تدور أحداثه في إطار درامي، وهو من بطولة هنا شيحة، وماجد الكدواني، وأحمد داوود، وهاني المتناوي، ولانا مشتاق، وسلوى محمد علي، ومن تأليف غادة شهبندر، وإخراج محمد خان.