كشف الصحفي مارسيلو بيلشر في قناة Esporte Interativo البرازيلية عن رغبة الأسطورة ليونيل ميسي نجم الفريق الأو

برشلونة,مانشستر سيتي,ميسي,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونيخ,رحيل ميسي,لونيل ميسي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 21:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غير راض عن الإدارة

عاجل.. ميسي يبلغ إدارة برشلونة بالرحيل عن النادي الآن

لونيل ميسي
لونيل ميسي

كشف الصحفي مارسيلو بيلشر في قناة “Esporte Interativo” البرازيلية، عن رغبة الأسطورة ليونيل ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة، وذلك خلال الموسم المقبل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالية، بعدما تلقى الفريق هزيمة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثمانية أهداف مقابل هدفين.



مارسيلو بيلشر: ميسي أبلغ إدارة برشلونة برغبته في الرحيل

وقال مارسيلو بيلشر أن ليونيل ميسي يريد مغادرة فريق برشلونة الآن، وليس بنهاية الموسم المقبل 2020-2021.

وتابع الصحفي : "ميسي أخبر إدارة برشلونة برغبته في الرحيل، اللاعب غير راض تمامًا عن الإدارة التي تقود نادي برشلونة".

 

يذكر أن الصحفي مارسيلو بيلشر كان من أوائل الصحفيين الذين أعلنوا عن ارتباط نادي باريس سان جيرمان بضم نيمار دا سيلفا عندما كان في برشلونة، وبالفعل تمت الصفقة.

اقتراب كومان من تدريب برشلونة

وأشارت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية، أن كومان أبدى استعداده للرحيل عن منتخب هولندا في الوقت الحالي، وعدم انتظار نهاية بطولة أمم أوروبا "يورو" والتي تأجلت من العام الجاري إل العام المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الإذاعة الإسبانية، أن نجم برشلونة السابق، كان مرشحًا قويًا لتدريب الفريق خلال الفترة الماضية بعد رحيل إرنستو فالفيردي، قبل أن يُفضل أسطورة برشلونة الاستمرار مع منتخب هولندا بعد المشاركة في بطولة أمم أوروبا، والتي كان مقررًا لها الصيف الجاري.

ومن المقرر أن تقيل إدارة برشلونة المدرب الإسباني كيكي سيتين من منصبه خلال الساعات المقبلة، وهو ما أكدته الصحف الإسبانية بعد الخسارة الفاضحة أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل اثنين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأمس السبت، أكدت وسائل الإعلان أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي السابق، هو الأقرب لتدريب برشونة، قبل أ، تغير كلامها اليوم، مؤكدة أن الإدارة تفكر الآن في كومان وابتعدت عن المدرب الأرجنتيني.

كومان قاد منتخب هولندا في عام 2018، وقاد منتخب الطواحين لوصافة دوري أمم أوروبا، وأعادهم لليورو من جديد والذي يقام العام المقبل، بعد غياب عن بطولة 2016.